أبطال التجديف الحديث بالحمرية يعسكرون في إسبانيا

وصلت بعثة نادي الحمرية من فريق التجديف الحديث لبدء معسكر الإعداد في مدينة إشبيلية الإسبانية، والذي سيتواصل على مدى عشرة أيام.

ويأتي المعسكر في إطار ما يولي مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي برئاسة جمعة الشامسي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة من اهتمام ورعاية للأنشطة البحرية في النادي وخاصة فريق التجديف الحديث لما حققه من إنجازات للرياضة الإماراتية.

وسيخضع أعضاء الفريق لفترة كبيرة من الإعداد والتمرين استعداداً للمشاركة في البطولة الخليجية بجانب المشاركة في البطولة العربية والتي حصد فيها الفريق الأول خليجياً والرابع عربياً والتنافس للحفاظ على المركز الأول.

وسيتولى المدرب سيد علي واضح مدرب الفريق مهام تأهيل أعضاء الفريق وهم حمد المطروشي وحميد المطروشي وأحمد خميس وخميس غانم ومبارك الياسي من خلال الحصص التدريبية المكثفة والتي يطمح من خلالها إلى الوصول إلى أعلى لياقة بدنية ممكنة.

وأكد سالم غانم الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي المشرف العام على الفريق بأهمية المعسكر الخارجي لفريق التجديف الحديث لمواصلة مشوار التألق وحصد الألقاب ليس فقط باسم نادي الحمرية وإنما باسم إمارة الشارقة ودولة الإمارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات