رونالدو يلتزم الصمت في المحكمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

التزم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الصمت بعد التحقيقات القضائية التي جرت معه أمس، واستمرت 90 دقيقة على خلفية اتهامات التهرب الضريبي التي وجهت إليه مؤخرا.

وغادر رونالدو قاعة المحكمة بدون أن يدلي بأي تصريحات صحفية.

واستدعي رونالدو للإدلاء بأقواله أمام القضاء الإسباني في الاتهامات الموجهة إليه بالتهرب من سداد مبلغ 14 مليوناً و700 ألف يورو (16 مليوناً و700 ألف دولار) للضرائب.

ووصل لاعب ريال مدريد إلى المحكمة صباح أمس وسط احتشاد كبير لعشرات المراسلين لمختلف وسائل الإعلام.

وكانت العدسات التلفزيونية في انتظار وصول النجم البرتغالي الذي دخل إلى مقر المحكمة في سيارته قبل أن يدلف إلى قاعة التحقيق من خلال أحد الأبواب الخلفية ليتفادى الالتقاء بأكثر من 120 صحفياً كانوا في انتظاره أمام أبواب المحكمة منذ الساعات الأولى لصباح أمس.

وكان رونالدو /32 عاما/ قد استدعي للمثول أمام القاضية مونيكا غوميز للإدلاء بأقواله في الاتهامات المنسوبة إليه من قبل مصلحة الضرائب الإسبانية، التي اتهمته بارتكاب أربع جرائم ضريبية في الفترة ما بين عامي 2011 و2014، تهرب خلالها من سداد 14 مليوناً و700 ألف يورو.

ولا يعد اللاعب الفائز بأربع كرات ذهبية، النجم الأول في ريال مدريد الذي يتم التحقيق معه من قبل القضاء على خلفية التهرب الضريبي، فقد اتهم في قضايا مشابهة مدربه السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، ومواطناه بيبي وفابيو كوينتراو، بالإضافة إلى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

يذكر أن جميع المذكورين يتعاملون مع وكيل لاعبين واحد وهو خورخي مينديز، الذي أدلى بأقواله هو الآخر أمام نفس القاضية قبل أقل من شهر، في قضية تتعلق باللاعب الكولومبي رادميل فالكاو.

Email