«ويمبلدون» تطلق حملة تعريفية

■ آندي موراي حامل لقب ويمبلدون | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت بطولة ويمبلدون للتنس، أول من أمس عن إطلاق حملة علاقات عامة عبر الوسائط المتعددة مصممة لعرض البطولات في بطولة التنس، التي تعد البطولة الأشهر في العالم، على قطاع أكبر من الجماهير.

وحملة «إن بيرسوت أوف جريتنس» أو (سعياً إلى العظمة) مصممة لتعكس «الالتزام المستمر بتحسين» الفعالية «كل يوم وكل عام»، حسبما ورد في البيان. وقال جيمس رالي، مدير إدارة التسويق: «ندرك أنه لكي ترتقي البطولة بموقعها الريادي، فنحن بحاجة إلى الاستثمار في الفهم العالمي لويمبلدون».

وأضاف رالي: «لا نهدف من خلال الاستثمار في المحتوى إلى تقديم ويمبلدون بشكل عالمي فحسب، بل نأمل أيضاً إظهار أن كل ما نفعله في البطولات هو في خدمة مبدئنا التوجيهي (التحسين المستمر). و(إن بيرسوت أوف جريتنس) يمثل هذا تماماً».

Email