ميسي «تقليدي» في حفل زفافه

■ ليونيل ميسي وشريكته أنطونيلا روكوتزو | أرشيفية

يتساءل دييغو فاييخوس عما سيرتديه في حفل زواج صديقه، لأنه يتوجب عليه أن يكون في أفضل حلة له بين مجموعة المشاهير التي ستتواجد في حفل زفاف صديق طفولته، الذي ما هو إلا هو نجم كرة القدم ليونيل ميسي. فاييخوس الذي يعمل نادلاً، قال «سأطلق العنان لشعري لكي أتمكن من الحصول على تسريحة مماثلة للنجوم».

وسيعقد نجم برشلونة الإسباني قرانه بخطيبته انطونيلا روكوتزو (29 عاماً) في الثلاثين من يونيو الحالي، في حفل زفاف القرن بالنسبة إلى أميركا اللاتينية. سيكون فاييخوس من بين 250 مدعواً على لائحة الضيوف التي تضم زملاء ميسي في برشلونة

يؤكد صديق الطفولة «أهم شيء بالنسبة إلي هو أن أكون مع ليونيل، لكني سأختلط بالضيوف الآخرين بعض الشيء»، وانتشرت الشائعات حول تفاصيل الزفاف، وكان هناك حديث عن حصول الكثير من التغييرات في الترتيبات.

وأكدت منظمة حفلات الزفاف المحلية فارينا- بافيا أنه تم توظيفها لتنظيم الحدث، لكنها أكدت أنها بأنها وقعت عقداً للحفاظ على السرية، ما يمنعها من الحديث عن التفاصيل. وتفيد التقارير أن ميسي طلب بأن يكون الطعام المقدم في حفل الزفاف من الأطباق التقليدية المحلية مثل معجنات «امبانادا»، وحساء «لوكرو» واللحوم المشوية التقليدية في الأرجنتين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات