دوناروما يصدم ميلان ويثير الجدل

■ جانلويجي دوناروما | أرشيفية

مع رفضه العرض المغري من ميلان الإيطالي لتجديد عقده، أصبح نجم كرة القدم الإيطالي الشاب جانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان حديث الساعة ومثار الجدل في إيطاليا حيث يترقب الجميع وجهة جديدة للاعب بعيداً عن قلعة الشياطين الحمر الإيطالية.

ورفض دوناروما 18 عاماً عرضاً مغرياً من ميلان يعادل عشرة أضعاف ما يتقاضاه أحد المعلمين على مدار حياته. ومع رفض العرض، بدأت عملية التخمين والتوقعات بشأن مستقبل اللاعب بعيداً عن ميلان عقب انتهاء عقده الحالي مع الفريق بنهاية الموسم المقبل.

وأشارت تقارير إلى أن المقابل المالي، الذي تضمنه العرض، بلغ خمسة ملايين يورو في الموسم الواحد. ووصفت صحيفة «كورييري ديلو سبورت» قرار اللاعب في عنوانها «خيانة كبرى» فيما تساءلت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية الرياضية: «من يعرض أكثر؟» في إشارة إلى النادي الذي يغري اللاعب لعدم تجديد عقده مع ميلان من أجل الانضمام إليه بعد عام واحد في صفقة انتقال حر.

وذكرت صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية الرياضية «انهيار.. ما هو التالي جيجيو» موضحة أن أندية يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الأسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي هي المرشحة لشراء اللاعب في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ميلان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات