بنزيمة يتجول في سيارة دورية شرطة دبي

■ كريم بنزيمة قبل أن يستقل سيارة دورية شرطة دبي | البيان

اصطحبت إحدى الدوريات الفارهة في شرطة دبي، الفرنسي كريم بن زيمة نجم فريق ريال مدريد الإسباني، في جولة سياحية في أرجاء الإمارة، وذلك على هامش زيارته لإمارة دبي وحضوره دورة ناس الرياضية.

واطلع كريم بن زيمة في الجولة على أبرز معالم إمارة دبي السياحة، كما استمع لشرح عن الدوريات الفارهة في شرطة دبي وأنواعها وميزاتها، وما تحتويه من أنظمة ذكية وتقنيات حديثة تواكب تطورات العصر، إضافة إلى دورها السياحي المهم في الإمارة.

حيث تتواجد الدوريات في المناطق التي يرتادها السياح والزوار عند برج خليفة، ومول دبي، وجي بي آر، وبرج العرب، ومنطقة جميرا.

وأثنى نجم ريال مدريد على الجهود التي تبذلها شرطة دبي في الحفاظ على الأمن والدور السياحي الكبير في الترويج للإمارة، آملاً أن تظل دبي نواة الحضارة وبداية لمدن أخرى في العالم تنشر ثقافة الإنسانية والتسامح، وكذلك نشر الثقافة الخاصة بأصحاب الهمم وإدماجهم في المجتمع.

ويذكر أن شرطة دبي قامت بتجهيز الدوريات الأمنية الفارهة بتجهيزات وتقنيات الدوريات الأمنية الأخرى نفسها من حيث التقنيات العالية، والكاميرات المتقدمة للغاية، وأجهزة الكمبيوتر المرتبط بشكل مباشر بمركز القيادة والسيطرة، مع إضفاء رونق خاص يواكب المظهر الحضاري لإمارة دبي ويتماشى مع البنية التحتية المتطورة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات