حفل زفاف ميسي نهاية الشهر الجاري

■ ليونيل ميسي وخطيبته أنطونيلا روكوزو | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أفادت وسائل إعلام أرجنتينية، أن نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي، سيغيب عن المباراة الودية لمنتخب بلاده أمام سنغافورة بعد غدٍ، وذلك للاستعداد لحفل زفافه، المقرر نهاية الشهر الجاري. كما سيغيب عن المباراة، زميله في المنتخب نيكولاس اوتامندي للتحضير لزفافه أيضاً. وخاض اللاعبان أول من أمس، المباراة الودية التي أقيمت في مدينة ملبورن الأسترالية، وفاز فيها المنتخب الأرجنتيني على البرازيل (1- 0 )، وكانت الأولى للأرجنتين بقيادة المدرب الجديد خورخي سامباولي. إلا أن وسائل إعلام أرجنتينية أفادت أمس، بأن الجهاز الفني للمنتخب، سمح للاعبين بمغادرة أستراليا للاستعداد لمراسم الزفاف.

وسيحتفل ميسي الذي يتم في 24 يونيو عامه الثلاثين، بزفافه من خطيبته أنطونيلا روكوزو في 30 منه، في مسقط رأسهما مدينة روزاريو الأرجنتينية.

وأفادت تقارير صحافية إسبانية مؤخراً، بأن حفل الزفاف سيقام في أحد فنادق المدينة، وأنه تم حجز كامل غرفه الـ 250 لإقامة الضيوف. وأشارت صحيفة «ماركا» إلى أن لائحة المدعوين بقيت «سرية» إلى حد كبير، على رغم تأكيدها أن ميسي دعا 21 لاعباً من زملائه في برشلونة، وأعضاء في الجهاز الفني للنادي، مستثنياً المدرب السابق لويس إنريكي، ومساعده خوان كارلوس أونسوي.

Email