هانز يواخيم فاتزكه يعترف بتفكير دورتموند في الانسحاب من الأبطال

قال هانز يواخيم فاتزكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم إنه فكر لبرهة في الانسحاب من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهجوم بعبوات ناسفة على حافلة الفريق. وأوضح فاتزكه، في تصريحات نشرتها مجلة «دير شبيغل» الألمانية أمس: «فكرت لبرهة فيما إذا كنا نستطيع الانسحاب من البطولة. ولكن هذا كان سيصبح نصراً لمرتكبي الاعتداء».

وقال فاتزكه: إن الهجوم لم يكن موجهاً بالضرورة ضد نادي دورتموند، ولكنه كان موجهاً بشكل أكبر «لجمهورية ألمانيا الاتحادية». وأسفر الاعتداء بثلاث عبوات ناسفة على حافلة فريق دورتموند عن إصابة الإسباني مارك بارترا مدافع دورتموند وأحد رجال الشرطة.

وكان الفريق وقتها في طريقه لخوض مباراة الذهاب أمام موناكو الفرنسي في دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي في الأثناء أكد نادي بروسيا دورتموند على حسابه على تويتر، أمس أن مدافعه مارك بارترا الذي أصيب في تفجيرات الثلاثاء الماضي، خرج من المستشفى بعد أربعة أيام قضاها هناك.

وكان بارترا قد تعرض لإصابات خطيرة في يده وذراعه وخضع لعملية جراحية، جراء تفجير مواد تحوي مسامير بالقرب من الحافلة التي كانت تقل لاعبي بروسيا دورتموند قبل مباراتهم أمام أيه سي موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

تعليقات

تعليقات