أغلى «نصف ماراثون» 10 فبراير

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لنصف ماراثون رأس الخيمة الأغلى على مستوى العالم عن انطلاق النسخة 11 من السباق يوم 10 فبراير المقبل في رأس الخيمة بمشاركة 3500 عداء يمثلون أكثر من 80 دولة تضم نخبة من العدائين العالميين وبرعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

ويحمل نصف ماراثون رأس الخيمة في نسخته 11 الكثير من المفاجآت والمشاركات، حيث سيتم نقل مكان انطلاقة وختام السباق من المنطقة السابقة أمام مركز منار التجاري إلى منطقة كورنيش القواسم، وسيتواجد في الماراثون أبطال أولمبيون وأصحاب أرقام قياسية.

هذا وقد صنف نصف ماراثون رأس الخيمة من قبل خبراء عالميين ثاني أفضل نصف ماراثون على مستوى العالم وأحد أسرع السباقات في العالم من حيث الأهمية والقوة وحجم المشاركة، وتبلغ مجموع جوائز السباق أكثر من مليون درهم، كما تسلم نصف ماراثون رأس الخيمة سابقاً درع التصنيف الذهبي لنصف الماراثون، وحاز الوسام الذهبي من الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

 ويقام الحدث هذا العام تحت رعاية حكومة رأس الخيمة متمثلة في سلطة ميناء صقر بالإضافة إلى راك هوسبيتلتي ومجموعة حكايا وهيئة رأس الخيمة للسياحة، ويرأس اللجنة المنظمة للسباق ناصر سالم مردد و نائب رئيس اللجنة ومنسق عام نصف الماراثون عارف الهرنكي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات