طيران الإمارات تجدد رعاية اتحاد الرجبي 5 سنوات

تعزيزاً لدور طيران الإمارات وتعهدها بدعم رياضة الرجبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، فقد جاء تجديد تعاقدها لدعم ورعاية اتحاد الرجبي ممثلاً في كونها الراعي الرسمي والحصري للمنتخبات والفرق المنافسة في البطولات الدولية والمحلية.

وتشمل رعاية طيران الإمارات منتخبات الرجال ومنتخبات السيدات كما تشمل أيضاً منتخبات تحت سن 20 للسباعيات وفرق الـ15 لاعباً. وستمتد الرعاية 5 سنوات يظل فيها شعار طيران الإمارات حاضراً على قمصان لاعبي فرق اتحاد الإمارات للرجبي.

وأعرب قيس الظالعي، أمين عام اتحاد الإمارات للرجبي، عن سعادته بإعلان طيران الإمارات تمديد رعايتها للاتحاد، وأشاد بدورها الريادي في دعم وتعزيز رياضة الرجبي. وقال: «نحن فخورون برعاية طيران الإمارات لأبنائنا سعياً منا جميعاً في الوصول لأعلى المستويات الفنية والمنافسة لبلوغ القمة، فأبناؤنا هم سفراؤنا في الخارج».

وأضاف: «نسعى جاهدين لتحسين مركزنا في الترتيب الآسيوي فذلك يضمن لنا تحقيق أهدافنا، حيث جاء تجديد عقد رعاية طيران الإمارات لنا مكملاً لذلك، وستستمر الرعاية لمدة 5 سنوات ما يتيح لنا فرصة أكبر في نشر اللعبة بين أبنائنا المواطنين».

من جانبه، أكد الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، التزام الناقلة بدعم اتحاد الإمارات للرجبي. وقال: «تعد طيران الإمارات من أكبر رعاة رياضة الرجبي على مستوى العالم، ونبذل ما في وسعنا دائماً لإظهار جوهر وقيمة هذه الرياضة وعشاقها ومحبيها في دولة الإمارات والعالم.

ويسعدنا أن نواصل رعاية اتحاد الإمارات للرجبي منذ 2011، ذلك أن رؤية النجاحات المتتالية تجعلنا فخورين بما وصل إليه الاتحاد وتحقيق العديد من المكتسبات الرياضية آخرها النجاح غير المسبوق لفريق الخمسة عشر لاعباً الذي تأهل للتصفيات النهائية لبطولة كأس العالم في 2019».

ومن المقرر إقامة التصفيات النهائية لبطولة كأس العالم 2019 في اليابان بعد الفوز ببطولة آسيا المستوى الثاني خلال العام الجاري. ويأتي إنجاز فريق الخمسة عشر لاعباً رجال بعد انتزاعه اللقب بجدارة وفوزه ببطولة آسيا المستوى الثاني والتأهل للمستوى الأول.

يذكر أن طيران الإمارات ترعى بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي منذ أكثر من عشرين عاماً. كما تعد أفضل راع لسلسلة بطولة العالم لسباعيات الرجبي التي يرعاها أيضاً HSBC.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات