مفتوح للزوار لغاية 31 يناير 2016

افتتاح متحف كريستيانو رونالدو في «ذا بييتش»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصبح بإمكان عشاق ومتابعي نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو التعرف أكثر على حياته الشخصية ومسيرته الحافلة في عالم الكرة المستديرة من خلال زيارة "متحف سي آر 7" المتنقل أثناء توقفه في "ذا بييتش"، بدبي، وسيكون المتحف مفتوحاً للجميع لغاية 31 يناير 2016.

ويستضيف ميغيل بايكساو، الصديق الحميم لكريستيانو رونالدو وزميله السابق في فريق سبورتينغ ليشبونة، زوار المتحف ليتحدث إليهم عن حياة رونالدو منذ نعومة أظفاره وحتى اليوم على الصعيدين الشخصي والرياضي. ويتضمن المتحف أهم البطولات والكؤوس التي فاز بها كريستيانو رونالدو، مثل جائزة الكرة الذهبية والحذاء الذهبي وكأس دوري الأبطال وكأس الدوري الإنجليزي الممتاز وغيرها. وسيتمكن الزوار كذلك من تجربة أفضل تصويباتهم الكروية على الشاشة ضد عدد من اللاعبين الذين لعبوا سابقاً إلى جانب رونالدو.

ويمكن للزوار أيضاً التقاط صورة تذكارية مميزة مع تمثال كريستيانو رونالدو المصنوع من الشمع إضافة إلى تسوق المنتجات التي يفضلونها مثل القمصان الرياضية والحقائب والقرطاسية وكرات القدم وسلاسل المفاتيح وأغراض موقعة من كريستيانو رونالدو شخصياً.

وتبلغ قيمة تذكرة دخول المتحف 50 درهماً للأفراد و150 درهماً لعائلة مكونة من أربع أشخاص، كما أن دخول الأطفال تحت سن ثلاثة أعوام مجاني.

ويعد المتحف المتنقل إضافة جديدة إلى "متحف سي آر 7" وقد تم إطلاقه في صيف العام 2015 في منطقة الغرب في البرتغال. وبإمكان زوار المتحف الانضمام إلى رحلات مع مرشدين والاستماع إلى قصص يرويها أصدقاء الطفولة للاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو.
 

Email