00
إكسبو 2020 دبي اليوم

صفقات فاشلة

مشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

تدخل بعض الأندية الإنجليزية إلى الانتقالات الشتوية من أجل تعويض مجموعة من الصفقات الفاشلة، بعد أن دفعت في الصيف الملايين من أجل لاعبين كانت تتوقع منهم الكثير، إلا أنهم لم يقدموا إي شيء حتى الآن.

ديباي

هدفان فقط سجلهما ممفيس ديباي منذ انتقاله من آيندهوفن إلى مانشستر يونايتد الذي دفع 23 مليون جنية استرليني من أجل ضمان التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم قبل انطلاقة الانتقالات الصيفية الماضية.

يلافيتش

اعتقد الكرواتي سلافن بيليتش مدرب ويستهام أنه يملك القدرة على إعادة مواطنه يلافيتش إلى سابق عهده في زيارة الشباك، إلا أن المهاجم القادم من نوريتش أثبت فشلاً ذريعاً مع «المطارق».

شيستر

قدم ألبيون 8 ملايين من أجل التعاقد مع قلب دفاع هال جيمس شيستر، إلا أن الويليزي الدولي أثبت أنه صفقة فاشلة بعد إخفاقه في تحسين مستوى دفاع ألبيون.

درميان

دفع مانشستر يونايتد 12 مليوناً من أجل إقناع تورينو بالتخلي عن لاعب الطرف الأيمن ماتيو درميان، معتقداً أنه سينهي الأزمة في هذه الخانة، إلا أنه لم يقدم أي إضافة ليجبر الفريق على استخدام مهاجمين في هذه الخانة بدلاً عن الإيطالي.

ويكهام

للمرة الثانية يتكرر فشل هذه الصفقة، فقد تعاقد سندرلاند مع كونرد ويكهام بـ12 مليون، لكنه لم يقدم أي شيء، ليتخلى عنه إلى كريستال بلاس مقابل 8 ملايين، ويبدو أن الأخير يبحث عمن يخلصه من المهاجم الذي سجل هدفاً وحيداً فقط هذا الموسم.

فيرمينو

دفع ليفربول 29 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع فيرمينو قادماً من هوفنهايم الألماني، إلا أن البرازيلي سجل هدفاً وحيداً في 15 مباراة لعبها مع الليفر.

تراوري

توقع أستون فيلا أن الجناح الإسباني أداما تراوري سيعين الفريق، خاصة بعد أن تألق في أكاديمية برشلونة قبل انتقاله إلى النادي اللندني مقابل 7 ملايين جنيه استرليني، لكن هذه الصفقة لم تفد النادي بأي شيء، وهو يقبع في المركز الأخير في الدوري.

طباعة Email