00
إكسبو 2020 دبي اليوم

12 خسارة لغولدن ستايت في السلة الأميركية

ت + ت - الحجم الطبيعي

مُني غولدن ستايت ووريز، صاحب أفضل سجل في المنطقة الغربية، بهزيمته الثانية عشرة هذا الموسم، وجاءت على يد مضيفه بروكلين نتس 108-110، فيما استعاد تورونتو رابتورز توازنه، بفوزه على مضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 114-103 أمس، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

على ملعب «باركلايز سنتر» وأمام 17732 متفرجاً، قاد جاريت جاك بروكلين نتس لفوزه الأول في ملعبه منذ السادس من فبراير الماضي، وذلك بتسجيله سلة قاتلة في آخر 1ر1 ثانية من المباراة، ما جعل الجهد الخارق، الذي قام به نجم ووريرز ستيفن كوري في الربع الأخير يذهب سدى.

وتعملق كوري في الربع الأخير، عندما سجل 18 نقطة (بينها ثلاث ثلاثيات) من أصل 26 في المباراة بأكملها، ما سمح لفريقه بتعويض تخلفه بعشر نقاط في آخر أربع دقائق وإدراك التعادل قبل أن يسجل جاك سلته القاتلة ضد فريقه السابق.

وكان بروكلين يخوض مباراته الأولى في ملعبه منذ السادس من فبراير الماضي، حين تغلب على نيويورك نيكس، قبل أن يتنقل لمدة 24 يوماً بعيداً عن جماهيره (8 مباريات متتالية)، وهذه أطول سلسلة مباريات في تاريخ النادي خارج قواعده.

وبدوره، أنهى ووريرز سلسلة من ست مباريات متتالية، و10 من أصل مبارياته الـ11 الأخيرة، بعيداً عن ملعبه بشكل مخيب رغم جهود كوري، الذي أسهم أيضاً بسبع تمريرات حاسمة، والأسترالي اندرو بوغوت، الذي سجل 16 نقطة مع 8 متابعات، وتنازل عن صدارة الترتيب العام لمصلحة أتلانتا هوكس (47 فوزاً مقابل 12 هزيمة).

طباعة Email