احتفاءً بيوم المرأة العالمي

رياضة مجانية للسيدات في الإمارات يوم 8 مارس

بمناسبة يوم المرأة العالمي واحتفاءً بالنساء في دولة الإمارات، تعتزم فيتنس فيرست، سلسلة نوادي اللياقة البدنية الدولية الرائدة والتابعة لمجموعة لاندمارك، دعوة النساء غير الأعضاء إلى نواديها المخصصة للسيدات فقط في جميع أنحاء البلاد يوم 8 مارس للتعرف مجاناً على المرافق والمعدات المتطورة التي توفرها في نواديها.

ويشكل هذا اليوم المفتوح جزءاً من جهود فيتنس فيرست المستمرة للوصول إلى النساء في الإمارات العربية المتحدة وتثقيفهن حول أهمية اتباع نمط حياة صحي من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. وسوف توفر هذه الفعالية للنساء أيضاً فرصة الاطلاع على مختلف تمارين اللياقة البدنية المتاحة لدى نوادي فيتنس فيرست.

يذكر أن فعالية يوم المرأة العالمي في فيتنس فيرست مفتوحة لجميع النساء فوق سن 16 عاماً من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة. وسوف تستضيف النوادي، التي تم تزيين خصيصاً للاحتفال بهذا اليوم العالمي، مجموعة من التمارين الجماعية وغيرها من التمارين الأخرى الحصرية من فيتنس فيرست.

وقال مارك بوتا، مدير العمليات والتسويق للمجموعة، فيتنس فيرست الشرق الأوسط: "يأتي الاحتفال باليوم العالمي للمرأة تكريماً للدور الحيوي الذي تلعبه المرأة في الأسرة والمجتمع والعالم بأسره.

وأضاف نحن في فيتنس فيرست، نؤمن بأن كل امرأة لديها الحق في اتباع أسلوب حياة صحي، ونفخر بامتلاكنا 11 نادياً مخصصاً للسيدات فقط. ونأمل أن يساهم الاحتفال باليوم العالمي للمرأة في تذكير النساء في الإمارات العربية المتحدة، سواء الأعضاء أو غير الأعضاء، بضرورة البدء بوضع الصحة واللياقة في مقدمة أولوياتهن. وإننا ندعو النساء من جميع الأعمار لزيارة أنديتنا في 8 مارس للتعرف على الخيارات المختلفة التي نوفرها للتمتع بالصحة واللياقة البدنية".

وتشمل نوادي فيتنس فيرست المشاركة في احتفالات اليوم المفتوح في الإمارات كلاً من:

 مارينا مول - أبوظبي
 دلما مول - أبوظبي
 أبوظبي مول - أبوظبي
 واحة هيلي مول - العين
 أبتاون مردف - دبي
 مركز الهنا - دبي
 مركز الواحة - دبي
 مردف سيتي سنتر - دبي
 مركز الفردان - الشارقة
 سفير مول - الشارقة
 مركز صحارى – الشارقة
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات