جائزة حمدان للتصوير تعلن الفائزين في «دولية المظلات»

صورة براد ميت الفائزة بالمركز الأول من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي عن أسماء الفائزين في مسابقة أجمل صورة التي نظمتها الجائزة بالتعاون مع اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات 2013..

 وذلك في إطار تحفيز المصورين من زائرين ومشاركين لتوثيق هذا الحدث الذي تصاحبه عديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية والتي تحرص اللجنة المنظمة على إقامتها سنويا بغرض جعل البطولة حدثا رياضيا ترفيهيا عائليا.

 وكانت جائزة حمدان بن محمد للتصوير الضوئي وللعام الثاني على التوالي قد أطلقت بالتزامن مع انطلاق البطولة في 27 من الشهر الماضي مسابقة لأجمل صورة ملتقطة من أرض الحدث،..

 حيث تسلمت إدارة الجائزة مئات الصور طوال مدة البطولة، وقد أعلنت اللجنة المشكلة لتحكيم الصور عن فوز كل من براد ميت بالمركز الأول وقيمة الجائزة 7000 دولار..

 والمركز الثاني فارازانا فاروق 6000 دولار والثالث ايام باجول 5000 دولار والرابع غريج شيلتون 4000 دولار والخامس دونيل غوميران 3000 دولار، فيما حل في المراكز من السادس وحتى العاشر بالترتيب كل من البرت برشتلود وعماد علاء الدين وميشيل كانيسو وروبيرت جوستن وميشيل استرادا وحصل كل منهم على 2000 دولار.

Email