«ميامي هيت» للسلة يسجل الفوز 15 على التوالي

حقق ميامي هيت فوزه الخامس عشر على التوالي اثر تغلبه على مينيسوتا تمبروولفز 97 - 81 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

وتألق في صفوفه النجمان دواين وايد الذي سجل 32 نقطة ونجح في 10 تمريرات حاسمة، ولوبرون جيمس الذي اضاف 20 نقطة و10 متابعات. واضاف لاعب الارتكاز راي الن 13 نقطة ليحطم فريقه الرقم القياسي السابق في عدد الانتصارات عندما سجل 14 فوزا في الفترة من 6 ديسمبر عام 2004 الى الاول من يناير 2005.

وقال الن "الجميع يدرك تماما دور كل من دواين ولوبرون في الفريق، نستطيع الاعتماد عليهما واعيننا مغمضة". واضاف "لا يمكن ان نتراخى من الان وصاعدا لان جميع الفرق تضاعف جهودها عندما تواجه حامل اللقب. كل فريق يسعى الى التغلب علينا لكي يشعر بان الفوز هو نقطة التحول بالنسبة اليه".

اما ابرز مسجل في صفوف الخاسر فكان ديريك وليامس الذي انهى المباراة ب25 نقطة واضاف زميله ريكي روبيو 14 نقطة و8 تمريرات حاسمة. وخسر مينيسوتا مبارياته الست الاخيرة على التوالي، علما بان سجل يتضمن 22 خسارة و4 انتصارات في مبارياته ال26 الاخيرة.

وغاب عن مينيسوتا نجمه كيفن لاف الذي خضع لعملية جراحية في يده المكسورة، ولم يشارك ايضا نيكولا بيكوفيتش الذي يعاني من الام مبرحة في معدته، علما بان المهاجم اندريه كيريلينكو يغيب ايضا لاصابة في ربلة الساق. وخاض لوبرون جيمس المباراة وهو يعاني من اصابة في ركبته تعرض لها خلال المباراة المشدودة الاعصاب ضد نيويورك نيكس الاحد الماضي.

ميامي يسيطر

وسيطر ميامي على مجريات اللعب وتقدم 58 - 32 وحافظ على تقدمه حتى النهاية. ويخوض ميامي اربع مباريات متتالية على ملعبه حيث يواجه اورلاندو ماجيك، وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز، وانديانا بيسرز واتالانتا هوكس.

وفي المباريات الاخرى، فاز غولدن ستايت ووريرز على تورونتو رابتورز 125 - 118، وبورتلاند ترايل بلايزرز على تشارلوت بوبكاتس 122 - 105، ودنفر ناغتس على اتالانتا هوكس 104 - 88، واورلاندو ماجيك مع نيواورليانز 105 - 102، وميلووكي باكس مع يوتا جاز 109 - 108 بعد التمديد، ونيويورك نيكس مع كليفلاند كافالييرز 102 -

طباعة Email
تعليقات

تعليقات