منتخب الإمارات يحلق بلقب بطولة بلدية دبي

حلق منتخب الإمارات بلقب بطولة بلدية دبي "روح الاتحاد 40" لكرة القدم لمن هم فوق الأربعين عاما والتي نظمتها البلدية بمناسبة العيد الوطني للدولة، ونجح الإمارات في التغلب على منافسه الفجيرة بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب نادي بلدية دبي.

وقام عبيد سالم الشامسي مساعد المدير العام لقطاع الشؤون الدولية والشراكة ببلدية دبي بتتويج الفائزين وتسليمهم كأس البطولة، بحضور وليد الشيباني رئيس قسم العلاقات العامة بالإنابة ورئيس شعبة نادي البلدية ومانع الماجد المدير التنفيذي لشركة مانع وآدم للاستشارات وتنظيم الفعاليات.

وأدار مباريات البطولة طاقم تحكيم مكون من الحكم الدولي السابق عبد الرحمن الملا، وأحمد خميس، وسليمان عبد الله، ويراقب المباريات إبراهيم أهلي وعبد الله عبد العزيز وعدنان الطواش.

يقول عبيد سالم الشامسي مساعد المدير العام لقطاع الشؤون الدولية والشراكة ببلدية دبي: إن البطولة جاءت ضمن مشاركات البلدية في الاحتفال الوطني الذي تشهده البلاد بمناسبة الذكرى الأربعين لعيد الاتحاد وحملت المسابقة اسم "روح الاتحاد 40"، وشارك فيها موظفو البلدية ومسؤولو الدوائر المحلية ولاعبون قدامى فوق 40 سنة، وتهدف الدائرة من خلال هذه البطولة إلى تنمية روح الانتماء لهذا البلد الذي بدأ بالاتحاد واستمر بالإخلاص، مضيفاً: البلدية كدائرة خدمية تسعى دائماً للتواصل مع قطاعات المجتمع كافة من خلال تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والاجتماعية.

وضمت البطولة التي استمرت 4 أيام متتالية 8 فرق مكونة من قدامى اللاعبين وموظفي البلدية 7 منها مثلت أسماء إمارات الدولة والثامن مثل منتخب الإمارات، وهو الفريق الذي مثل الإمارات في مونديال إيطاليا 90 والفرق هي: أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات