أكد أن مكرمة هزاع بن زايد لجماهير العين موضع التنفيذ

محمد بن ثعلوب: كلنا خلف «الزعيم» في أبطال آسيا أمام يوكوهاما الياباني  

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد محمد بن ثعلوب الدرعي، عضو مجلس الشرف رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، أن إدارة الشركة بنادي العين وضعت موضع التنفيذ الفوري توجيهات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين ومجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي.

وذلك بتوفير طائرتين، لنقل جماهير الزعيم ومحبي كرة القدم الإماراتية الراغبين في مؤازرة ومساندة «الزعيم» سفير كرة الإمارات الآسيوي بذهاب دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام فريق يوكوهاما مارينوس بطل اليابان السبت المقبل في العاصمة اليابانية طوكيو، حيث تكون الأسبقية في السفر للذين ساندوا الفريق في مبارياته في السعودية.

وقال: نأمل وكلنا ثقة بدعم مشوار ممثل الوطن في البطولة الآسيوية الكبرى عند مواجهة بطل اليابان في ستاد نيسان بمدينة يوكوهاما اليابانية في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023 - 2024، وسط حضور جماهيري كبير، حيث يشكل الوجود الجماهيري الإماراتي حافزاً للزعيم قبل مباراة الإياب بين الفريقين الكبيرين في ستاد هزاع بن زايد بدار الزين بمدينة العين يوم السبت 25 مايو الحالي .

حيث تتابع أنظار الملايين من عشاق الكرة في قارة آسيا تلك الجولة الختامية التي تشهد التتويج الذهبي بين بطلي شرقي وغربي آسيا. واختتم محمد بن ثعلوب الدرعي.

موضحاً أن التاريخ أعاد نفسه ببلوغ المباراة الختامية بعد فوز «الزعيم» بلقب تلك البطولة الغالية في أكتوبر من سنة 2003، في ملعب ستاد راجا منغالا في بانكوك على فريق تيرو ساسانا التايلاندي آنذاك، فيأمل الزعيم أن يطرق أبواب المجد الآسيوي مجدداً، بعدما تخطى أندية كبيرة وعريقة في مشواره الحالي.

كلمات دالة:
  • نادي العين،
  • محمد بن ثعلوب الدرعي ،
  • هزاع بن زايد
Email