330 لاعباًً في رمضانية «دبا تجمعنا» للبراعم والأشبال

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت مساء أمس البطولة الرمضانية الأولى للاشبال والبراعم «دبا تجمعنا» التي ينظمها نادي دبا الفجيرة الرياضي بملاعب أكاديمية النادي للاعبين من مواليد 2009 وحتى 2013، وتقام في الفترة من 25 مارس وحتى السادس من أبريل المقبل، بمشاركة نحو 330 لاعباً يمثلون 22 فريقاً جاءوا من مختلف مناطق مدينة دبا والأكاديميات والمدارس والمدن المجاورة بالإمارة.

وجاء الإعلان عن انطلاق البطولة رسمياً بحفل كبير حضره أحمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس إدارة نادي دبا راعي الحفل، ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة، والرعاة والشركاء الاستراتيجيون وأولياء الأمور والطاقم الفني والإداري بالنادي والضيوف.

وألقى عبدالله علي الظنحاني نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس لجنة الألعاب الجماعية والفردية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية كلمة رحب فيها بالحضور، حيث أوضح في كلمته أن أهداف النادي من تنظيم البطولة تتمثل في تعزيز النشاط الرياضي والاجتماعي وتشجيع ودعم الأبناء على ممارسة الرياضة في الليالي الرمضانية في أجواء رياضية تنافسية ممتعة لهم ولعائلاتهم.

وقام أحمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس الإدارة بتكريم الرعاة والشركاء الاستراتيجيين، وفرق الأكاديمية الفائزة في مسابقات اتحاد الإمارات لكرة القدم، فريقي تحت 14 و12 عاماً.

يذكر أن الفرق المشاركة في البطولة التي تقام على ملاعب أكاديمية نادي دبا تم تقسيمها على مجموعتين، فئة مواليد 2009-2010 اثنا عشر فريقاً، وهي: عيال زايد، نجوم الحصن، البيان، أشبال النواخذة، السيف، المدرسة الهندية، البدية، مدرسة الينابيع، الهلال، برشلونة، الفهود، الصقور، بينما تضم المجموعة الثانية 10 فرق للفئات العمرية مواليد (2011-2012-2013م)، وهي: نجوم المشاهير، الإمبراطور، المدرسة الهندية، ريال مدريد، ضدنا، البدية، مدرسة الينابيع، ليفربول، مان يونايتد، دريم تيم.

Email