4 مشاهد تخطف أضواء مواجهة العين وعجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

لم يكن فوز العين العريض 5 - 1 على ضيفه عجمان، أول من أمس باستاد هزاع بن زايد لحساب الجولة 14 من دوري أدنوك للمحترفين الحدث الأبرز الوحيد في اللقاء المثير الذي استعاد فيه «الزعيم» تألقه ليبدد الكثير من قلق ومخاوف جماهيره بعد العثرات التي صاحبت أداء الفريق في الفترة الأخيرة، وتضمنت المباراة 4 مشاهد بارزة.

1 اهتزاز عجمان

رغم أن فريق عجمان دخل المباراة خامساً، غير أنه ظهر مهتزاً ومستسلماً أمام العين، وسط دهشة الجميع، فتعددت أخطاء لاعبيه وتباعدت خطوط الفريق ما سهل مهمة منافسه في السيطرة على مجريات المباراة لينهي الشوط الأول متقدماً بثلاثية ، وبرغم صحوة «البرتقالي» في الشوط الثاني وتقليصه الفارق بتسجيله هدفاً غير أن إهداره ركلة جزاء تسبب في خفض معنويات اللاعبين وأعاد السيطرة للعين الذي أضاف هدفين آخرين.

2 صحوة يارمولينكو

شهدت المباراة صحوة الجناح الأوكراني يارمولينكو لاعب العين، الذي ظهر بأداء متميز قدم به اعتذاره لجمهور العين العاتب عليه بسبب تواضع مستواه في الفترة السابقة، وترجم اللاعب صحوته بتسجيله هدفين في المباراة وصناعته الهدف الثالث.

3 صدارة لابا

بتسجيله هدفين في شباك عجمان صعد التوغولى كودجو، لصدارة قائمة الهدافين برصيد 16 هدفاً وبفارق هدفين عن ملاحقه المباشر علي مبخوت «الجزيرة»، مؤكداً عزمه على المحافظة على لقب الهداف الذي حصل عليه الموسم الماضي، وصعد لابا «31 عاماً» للمركز الرابع في قائمة أفضل 10 هدافين بتاريخ العين برصيد 74 هدفاً خلف أحمد عبدالله، وجيان، وماجد العويس على التوالي.

4 لفتة رحيمي

بالإضافة لتألقه في المباراة وصناعته الهدف الأول الذي سجله لابا ، فقد أسعد المغربي سفيان رحيمي، وفي لفتة طيبة، الطفل العيناوي منصور راشد بعد انتهاء المباراة إذ أهداه قميصه والتقط معه صورة تذكارية في مشهد وجد تفاعلاً لافتاً داخل وخارج الملعب وفي منصات التواصل الاجتماعي.

Email