ميميشيفيتش: النصر يملك كل مقومات النجاح

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد البوسني سمير ميميشيفيتش، لاعب النصر، أن العميد يملك كل مقوّمات النجاح، وأنه واثق من قدرته على الإقلاع إلى المنطقة الدافئة في الدور الثاني، معرباً عن سعادته بخوض أول تجربة احترافية في الدوري الإماراتي الذي يحظى بسمعة عالمية بفضل الأسماء الكبيرة التي استقطبها في السنوات الأخيرة، آخرها مواطنه ميراليم بيانيتش لاعب نادي الشارقة القادم من نادي برشلونة.

وانضم ميميشيفيتش (29 عاماً) لقائمة النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليحل بديلاً عن المدافع البرازيلي لوكاس ألفيس، الذي قررت إدارة النصر الاستغناء عنه لتواضع مستواه.

ولعب ميميشيفيتش، الذي يشغل مركزي الدفاع والارتكاز في 4 دوريات مختلفة خلال مسيرته الاحترافية، التي انطلقت في 2011 مع نادي سلافن البوسني، ثم خاض تجارب أخرى بين صربيا وهولندا، وأخيرا في الدوري الصيني. ويعول النصر على لاعبه الجديد لتحسين خطه الدفاعي الذي عانى كثيراً في الدور الأول.

تجربة جديدة

وصرح ميميشيفيتش أنه متحمس لتجربته الجديدة مع النصر وسيبذل قصارى جهده حتى يساعد العميد على تحسين موقفه في جدول الترتيب وعلى تجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها، مشيراً إلى أنه شاهد أكثر من مباراة للفريق وأن المستويات التي أظهرها لا تعكس تماماً مركزه الحالي. وأضاف: سنحاول استثمار نقاط قوتنا لتغيير وضع الفريق للأفضل، وأعتقد أننا قادرون على ذلك، يجب أن نثق في أنفسنا ونفكر بإيجابية.

وصرح اللاعب البوسني أنه سيستعين بخبرته التي اكتسبها خلال مسيرته الاحترافية لتقديم يد المساعدة للنصر، معرباً عن تفاؤله بالفترة المقبلة وبقدرة فريقه على تحقيق النتائج المطلوبة التي ستساعده على ضمان البقاء في دوري المحترفين، ومشيراً إلى أنه لا يملك فكرة واضحة تماماً عن كرة الإمارات، ولكنه شاهد بعض الفيديوهات التحليلية وعدداً من المباريات ويعلم جيداً أنه جاء للعب في دوري مميز.

وعن رأيه في النصر قال: ناد عريق يحظى بمكانة كبيرة في الكرة الإماراتية، وأن كل لاعب يتمنى ارتداء قميصه، لذا لم أستغرب من الأسماء الكبيرة التي مرت من هنا مثل الإسباني ألفارو نيغريدو أحد نجوم الكرة العالمية وغيره من اللاعبين والمدربين الكبار، كما شاهدت بعض المباريات للفريق في الدوري هذا الموسم، وفي الحقيقة إمكانياته والمستويات التي قدمها لا تعكس وضعيته الحقيقية في جدول الترتيب، ما يمنحني شعوراً بالتفاؤل أن الأمور ستكون بخير في الدور الثاني. وأوضح ميميشيفيتش أنه فخور بخوض أول تجربة في الدوري الإماراتي من بوابة النصر، أقدم الأندية الإماراتية، مشيراً إلى أن الكرة العربية شهدت تطوراً كبيراً وتركت انطباعاً جيداً في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر وهو متحمس لتقديم أفضل ما لديه حتى يثبت أنه جدير باللعب في النصر.

دافع

وكشف اللاعب البوسني عن أن تواجد مواطنه بيانيتش في الشارقة شكل له دافعاً قوياً للانتقال للنصر وخوض هذه التجربة الجديدة بعد 3 سنوات قضاها بالدوري الصيني.

طباعة Email