الشارقة والنصر.. مواجهة صعبة

من مواجهة سابقة بين الفريقين | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشهد استاد الشارقة في الثامنة من مساء اليوم قمة مرتقبة ومواجهة صعبة بين الشارقة والنصر ضمن الجولة 13 لدوري أدنوك للمحترفين، ورغم أن النصر يعاني من تذبذب النتائج خلال الجولات الماضية، مما وضعه في مركز متأخر برصيد 7 نقاط، فإنه يمتلك أفضلية الفوز في المواجهات التاريخية أمام الشارقة.

وأمام الشارقة فرصة لنيل لقب بطل الدور الأول، خصوصاً أنه المتصدر بـ 26 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن شباب الأهلي، ويمتلك الشارقة فرصة كبيرة، حال فوزه على ضيفه، لحسم «صدارة الدور الأول» لصالحه، دون النظر لنتيجة شباب الأهلي. وعلق المدير الفني كوزمين أولاريو على المباراة قائلاً: «خضنا فترة إعداد جيدة والفريق جاهز لاستئناف المباريات، حيث أمامنا مواجهة صعبة أمام فريق النصر الذي يجب ألا ننخدع بمركزه المتأخر ونتائجه غير المرضية لجماهيره في ظل انتداباته الجديدة».

صفقات

من جهته، يتطلع النصر الذي لم يذق طعم الانتصار في 10 جولات متتالية إلى تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب الشارقة، مستعيناً في ذلك بالصفقات الجديدة التي عزز بها صفوفه خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد الكرواتي غوران توميتش مدرب النصر، أن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة الشارقة، وقال: «قمنا بعمل كبير خلال فترة التوقف ونتعامل مع الوضع بإيجابية، ونحن جاهزون للمباراة التي سنحاول فيها تقديم أفضل ما لدينا وتحقيق نتيجة جيدة تساعدنا على تحسين مركزنا في جدول الترتيب».

طباعة Email