الوصل وخورفكان.. الثالثة ثابتة

خورفكان والوصل لا بديل عن الفوز | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشكل مباراة الوصل وخورفكان في الخامسة والربع من مساء اليوم ضمن الجولة 13 والأخيرة من الدور الأول لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم في الإمارات، اللقاء الثالث للفريقين في بطولات الموسم الجاري، بعدما التقيا في بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وتبادلا الفوز في المباراتين. وقبل لقاء اليوم، يقف الوصل في المركز السادس ضمن لائحة ترتيب فرق الدوري برصيد 22 نقطة، فيما يحتل خورفكان المركز العاشر بـ 15 نقطة.

ويعول الوصل كثيراً على نتيجة مباراة اليوم للعودة مجدداً إلى مربع أقرانه الأربعة الكبار، ومن ثم استعادة حظوظ المنافسة على درع البطولة. ووصف الأرجنتيني خوان بيتزي، مدرب الوصل، خورفكان بالمنافس الصعب، مشيراً إلى أن الوصل لعب أمام خورفكان في مباراتين، فاز في الأولى وخسر في الثانية، مشدداً على أن استعدادات فريقه جيدة لخوض اللقاء الثالث، منوهاً إلى أن الوصل يسعى إلى تقديم أفضل ما لديه في مباراة اليوم. وحدد بيتزي هدف الوصل من لقاء خورفكان بإنهاء الدور الأول من الدوري بفوز يسعد جماهيره، ويعيده إلى دائرة المنافسة على درع البطولة.

معنويات

في المقابل، يرحل خورفكان لملعب زعبيل بمعنويات كبيرة في أعقاب انتصاره الأخير الذي حققه على كلباء في الدوري قبيل توقف المسابقة، كما أن المدرب عبد العزيز العنبري المدير الفني للفريق استعاد جهود نجمه البرازيلي دودو الذي تعافى من الإصابة وحل بديلاً للاعب بانا جويتس فيما انضم لصفوف الفريق الأنغولي فابيو ابرو والذي لم يلعب مباريات الدور الأول ليعود مكان البرازيلي رامون لوبيز الذي تم الاستغناء عن خدماته، ويحتل خورفكان المركز العاشر برصيد 15 نقطة ولايزال في مكمن الخطر حيث يتطلع العنبري لحصد أكبر عدد ممكن من النقاط لتأمين البقاء والتوغل نحو المنطقة الدافئة. بدوره، شدد عبد العزيز العنبري، مدرب خورفكان، على أهمية الخروج بنتيجة إيجابية من آخر مباريات فريقه بالدور الثاني من دوري أدنوك للمحترفين، وقال العنبري، تنتظرنا مباراة مهمة أمام مضيفه الوصل، ونسعى لتحقيق النتيجة الإيجابية. وتابع: ثقتي كبيرة في لاعبي فريقي، وقدرتهم على تحقيق النتيجة التي تسعد جمهورهم، ونتمنى أن نخوض المباراة ونحن في قمة التركيز، ويقدم خلالها اللاعبون أفضل ما لديهم.

طباعة Email