أسود الشباك

حسن إسماعيل: الضنحاني سد منيع أمام الهجوم العيناوي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد حسن إسماعيل المشرف الفني على قطاع حراس المرمى في نادي الشارقة، بمستوى حراس المرمى خلال الجولة الحادية عشرة لدوري أدنوك للمحترفين.

حيث كانوا نجوماً فوق العادة، وظهروا بمستوى متميز وتحملوا مسؤولية الدفاع عن عرينهم ببسالة، على الرغم من القوة الهجومية التي يتميز بها الدوري، ومنهم فهد الضنحاني حارس بني ياس الذي كان بمثابة خط دفاع بأكمله خلال مباراة فريقه أمام العين، حيث تألق بشكل لافت أمام القوة الهجومية العيناوية، وكان وراء تعادل فريقه بهدفين، بعد أن أنقذ مرماه من العديد من الأهداف المحققة.

حمزة يتألق

وأضاف حسن إسماعيل قائلاً: خلال الجولة الـ 11 تلاحظ أداء جيداً لحسن حمزة حارس شباب الأهلي، والذي زاد عن مرماه ببسالة خلال مباراة فريقه أمام الوصل، وأنقذ مرماه من عدة فرص محققة خاصة بالشوط الثاني الذي كثف الوصل من هجومه، ولولا جهوده لعادل الوصل نتيجة المباراة.

كما ساهمت عودة القائد عادل الحوسني في الدفاع عن عرين الشارقة في زيادة ثقة لاعبي الفريق ومنح الأمان لخط الدفاع، وكذلك شقيقه علي الحوسني حارس عجمان الذي أنقذ مرماه من عدة فرص محققة وكان وراء فوز فريقه خارج ملعبه.

كما أبدى حسن إسماعيل إعجابه كذلك بمستوى حارس خورفكان أحمد حمدان الذي تصدى للعديد من الكرات الخطرة للاعبي الوحدة، وكان أحد أهم أسباب تعادل فريقه بهدفين، وكذلك حارس دبا الفجيرة حميد عبد الله الذي زاد عن مرماه ببسالة أمام لاعبي النصر وأنقذ مرماه من فرص محققة.

خبرات

في المقابل ظهر بعض الحراس المخضرمين دون مستواهم رغم الخبرات الكبيرة التي اكتسبوها خلال المواسم الماضية، وقال حسن إسماعيل: أنصحهم بضرورة مراجعة أنفسهم، والسعي لتطوير مستواهم من خلال المران الجدي وتدارك الأخطاء التي يقعون فيها خلال المباريات حتى تستعيد فرقهم بريقها.

طباعة Email