العين وبني ياس.. تحسين المراكز

مواجهة قوية مرتقبة بين العين وبني ياس | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي العين ضيفه بني ياس باستاد هزاع بن زايد، في السابعة والنصف من مساء اليوم، لحساب الجولة 11 من دوري أدنوك للمحترفين، في مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات، ويدخل الفريقان بهدف الخروج بأفضل نتيجة وتحسين المراكز للتقدم خطوة في لائحة الترتيب، فالعين صاحب المركز الخامس برصيد 17 نقطة، يتطلع للفوز والوجود ضمن مربع الكبار على أمل تعثر منافسيه، ويدخل العين المباراة بمعنويات عالية بعد تأهله للمربع الذهبي بمسابقة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي على حساب الوحدة، ويفقد الفريق لاعب متوسط الميدان بلاسيوس للإصابة.

أمل

ويسعى بني ياس، العاشر برصيد 10 نقاط لتحسين مركزه، ويأمل العودة لسكة الانتصارات في الدوري بعد انتهاء فترة التوقف، إذ لم يحقق الفريق الفوز في آخر مباراتين قبل توقف المسابقة، وخسر على ملعبه في الجولة العاشرة أمام الوصل 1 - 3، وخسر أمام اتحاد كلباء في الجولة التاسعة 1 - 2.

ورغم موقف الفريق الصعب في الدوري إلا أن الفريق نجح في الحصول على دفعة معنوية أخيراً بعدما حقق فوزاً صعباً على مصفوت في كأس صاحب السمو رئيس الدولة وتأهل إلى دور الستة عشر.

واستغل الجهاز الفني بقيادة الروماني إيسايلا الفترة الماضية في تجهيز اللاعبين وتصحيح السلبيات التي ظهرت على أداء الفريق منذ بداية الموسم، ويأمل أن يظهر الفريق بصورة مختلفة بعد فترة من التوقف بسبب مباريات كأس العالم.

ثقة

وأوضح الأوكراني، سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، أن تحضيرات فريقه مضت بصورة اعتيادية، واللاعبون يشعرون بالإرهاق بسبب ضغط المباريات وعبر عن ثقته بقدرة فريقه على التأقلم مع كل الظروف، وقال: في مباراتنا الأخيرة أمام الوحدة لعبنا بشكل غير مقبول في الشوط الأول، غير أن الأمور تحسنت في الثاني، وهو الأمر الذي تكرر في مباريات عدة بالموسم الحالي، ولذلك ينبغي لنا التركيز وتحسين أدائنا وخصوصاً في الشوط الأول، ولاحظت أن ردة فعل الفريق غالباً ما تكون جيدة بعد تلقي شباكنا هدفاً ويجب أن نلعب بقوة منذ البداية وليس بعد أن نتخلف بهدف.

جهود

وأضاف: نفقد اليوم جهود بلاسيوس بسبب الإصابة ونأمل أن يتعافى في فترة التوقف المقبلة التي تمتد شهراً ليعود للمشاركة مع زملائه فهو لاعب يتمتع بأداء جيد ويساعد الفريق وبعد إصابته في المباراة السابقة شعر بالحزن لعدم الاستمرار وأتمنى أن يعود سريعاً لأنه أحد العناصر المهمة بالفريق.

 

 

طباعة Email