طيران الإمارات تمدد شراكتها الطويلة مع «إيه سي ميلان»

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وفداً من فريق «إيه سي ميلان» بالمقر الرئيسي لمجموعة الإمارات في دبي، حيث يقيم الروسونيري حالياً معسكراً تدريبياً وشاركوا أيضاً في كأس سوبر دبي، جاء ذلك بعد إعلان طيران الإمارات و«إيه سي ميلان» أمس عن تمديد شراكتهما طويلة الأمد لأربعة مواسم أخرى، وسوف تستمر طيران الإمارات كناقلة رسمية وشريك رئيسي للروسونيري في علاقة ناجحة تعود إلى أكثر من 15 عاماً.

ضم وفد نادي إيه سي ميلان المدرب ستيفانو بيولي وأعضاء من الفريق الأول وإداريين وممثلين عن المجموعة المالكة للنادي الإيطالي، حيث جاءت الزيارة لأجل الاحتفال بتمديد الشراكة، ووضع رؤية مشتركة لمزيد من التعاون في المستقبل.

ووفقاً للإعلان يستمر شعار طيران الإمارات الشهير Fly Better في الظهور بشكل بارز على أطقم تدريب فريق «إيه سي ميلان» الأول للرجال وعلى قمصان اللعب في جميع المباريات الموسمية للنادي. كما ستظهر العلامة التجارية لطيران الإمارات على قمصان الناشئين في جميع أكاديميات «إيه سي ميلان» الوطنية والدولية حول العالم بهدف مشاركة القيم الإيجابية لكرة القدم من خلال مبادرات أكاديميات النادي.

وبالإضافة إلى رعاية طيران الإمارات قميص النادي، سيستمر عرض العلامة التجارية المميزة لطيران الإمارات بموجب الاتفاقية في ملعب سان سيرو وكذلك في أجنحة الضيافة وحجز التذاكر وحقوق تسويقية أخرى.

وكانت طيران الإمارات قد وقعت أول اتفاقية رعاية مع «إيه سي ميلان» في سبتمبر 2007. وفي العام التالي، تم رفع العلاقة إلى الراعي الرسمي الرئيسي. وأبرمت صفقة رعاية القميص خلال موسم 2010 - 2011، لتربط بين طيران الإمارات مع الملايين من مشجعي الروسونيري في جميع أنحاء العالم. ومنذ ذلك الحين، ظهرت العلامة التجارية لطيران الإمارات على قمصان «إيه سي ميلان» في 590 مباراة رسمية، سجل خلالها اللاعبون الذين يضعون شعار الناقلة 967 هدفاً.

التزام

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «يسعدنا أن نواصل شراكتنا مع نادي إيه سي ميلان، ونتطلع إلى مزيد من الفرص للتفاعل مع واحدة من أوسع قواعد المشجعين في العالم. لقد واصلنا التزامنا بدعم النادي طوال السنوات الخمس عشرة الماضية، ونعمل مع دخولنا في المرحلة التالية من علاقتنا على فرص مبتكرة لعرض أفضل ما في علامتينا التجاريتين. وفي إطار التزامنا المستمر بدعم عملائنا والشركات والمجتمعات التي نخدمها عبر بواباتنا الإيطالية الأربع، فإن شراكتنا مع إيه سي ميلان تكمل أيضاً الاستثمارات الضخمة التي قمنا بها في إيطاليا على مدى العقود الثلاثة الماضية».

من جانبه، قال كاسبر ستايلسفيغ الرئيس التنفيذي للإيرادات في «إيه سي ميلان»: «نحن فخورون بتوسيع شراكتنا مع طيران الإمارات ومواصلة البناء على علاقتنا مع أكبر ناقلة دولية في العالم. كما أننا ملتزمون، مثلنا في ذلك مثل طيران الإمارات، بالاستمرار في تعزيز علاقتنا بجمهورنا العالمي مع علامة تجارية قادرة على ربط العالم من مركزها العالمي في دبي. ومع صفقة التمديد الجديدة، فإن شراكة إيه سي ميلان وطيران الإمارات ستتواصل على مدى نحو عقدين، وهذا دليل على قوة وعمق علاقتنا الفريدة».

تعزيز

وتؤكد شراكة «إيه سي ميلان» مع طيران الإمارات على التزام النادي بتعزيز وجوده الفعلي في منطقة الشرق الأوسط التي يحظى فيها الروسونيري بدعم أكثر من 2.5 مليون معجب متحمس. وكدليل على التزامه تجاه المنطقة، يخطط «إيه سي ميلان» لافتتاح مكتب في دبي سيكون بمثابة قاعدة للنادي لمواصلة تطوير استراتيجيته التجارية والتواصلية في الشرق الأوسط. وسوف تُعلن التفاصيل حول المكتب الجديد في المستقبل القريب.

كما تعد هذه الشراكة دليلاً على التزام طيران الإمارات تجاه إيطاليا، التي تخدمها منذ أكثر من 30 عاماً، وتشغل طيران الإمارات حالياً 36 رحلة أسبوعياً إلى إيطاليا عبر أربع بوابات هي، روما وميلانو وفينيسيا وبولونيا.

Email