إيه سي ميلان يصل اليوم

ميلان خلال تحضيراته للبطولة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تصل بعثة فريق إيه سي ميلان اليوم للدخول في معسكر تدريبي بدبي على ملعب نادي ضباط شرطة دبي قبل مواجهة أرسنال وليفربول ضمن بطولة كأس سوبر دبي.

ويستفيد الفريق والمدرب بيولي وطاقم عمله خلال فترة التحضير للنصف الثاني من الموسم من البنية التحتية المتطورة جداً والخدمات الفريدة والمواقع المتميزة بما فيها منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، ومركز التدريب متعدد الوظائف في ملعب نادي ضباط شرطة دبي، وملعب آل مكتوم الحديث جداً، الملعب الرئيسي خلال بطولة كأس سوبر دبي.

ويواجه الفريق الملقب بالروسونيري فريق أرسنال، الفريق المتصدر حالياً في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غدٍ، بالإضافة إلى مواجهة ليفربول في 16 ديسمبر، وذلك ضمن البطولة التي تتضمن أيضاً جولة ركلات ترجيحية خاصة في كل مباراة.

ويتيح تواجد فريق النادي في منطقة الشرق الأوسط الاستراتيجية فرصةً مهمة لدعم مسيرة نموه، وذلك من خلال تعزيز علاقاته مع الشركاء المحليين، وتعزيز حضور علامة إيه سي ميلان التجارية على المستوى الدولي. ويحظى الروسونيري بالعديد من الشراكات المهمة مع عدد من العلامات التجارية في المنطقة، بما في ذلك شركة طيران الإمارات الشريك الرئيسي للنادي منذ عام 2007، وفندق سيرو الشريك الفندقي الرسمي، ومنصة جيني الشريك الإقليمي الرسمي، بالإضافة إلى التعاون مؤخراً مع إكسبو 2020 دبي.

ويهدف الفريق من خلال الزيارات المؤسساتية واجتماعات العمل والأنشطة المتعلقة بالمشجعين والمبادرات التجارية إلى ترسيخ حضوره في المنطقة، والتي تشهد اهتماماً متزايداً بكرة القدم وتضم عدداً كبيراً من مشجعي النادي الشغوفين.

وأفاد تقرير نشرته شركة نيلسن للأبحاث التسويقية أن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبيةً في دولة الإمارات، حيث يحظى نادي ميلان بتشجيع أكثر من 2.5 مليون مشجع. كما تبين أن فريق إيه سي ميلان هو الفريق الإيطالي الأكثر مشاهدةً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال كامل موسم 21 - 22، حيث سجّل وسطياً حوالي 546 ألف متفرج خلال مبارياته، ووصل عدد المتفرجين إلى ذروته التي بلغت 2 مليون متفرج في مباراته مع فريق ساسولو، والتي كانت أكثر المباريات مشاهدةً على الإطلاق، وتأتي بعدها مباراة الفريق بمواجهة فريق انتر ميلان التي حصلت على 1.6 مليون مشاهد.

وتمثل هذه الزيارة الرسمية الرابعة لنادي إيه سي ميلان إلى دبي خلال عام 2022، ما يعكس التزام النادي بدعم منطقة الشرق الأوسط عموماً ودولة الإمارات خصوصاً. كما تمثل فرصة فريدة للتقارب مع عدد كبير من مشجعي النادي في المنطقة، والذين سيحظون بفرصة مشاهدة أبطال دوري الدرجة الأولى الإيطالي في مباريات كأس سوبر دبي. ويتضمن جدول النادي أيضاً جولات تدريب مفتوحة، وفعاليات للقاء المشجعين باللاعبين بشكل شخصي، مما يمنح فرصةً لجميع المشجعين للتقرب أكثر من فريقهم المفضل.

طباعة Email