اتحاد الكرة يناقش خطة إعداد «الأبيض»

ت + ت - الحجم الطبيعي

استعرض مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه أمس بمقر الاتحاد في دبي برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، برنامج إعداد منتخبنا الأول لشهر ديسمبر المقبل استعداداً لـ«خليجي 25»، واطّلع على تقريري معسكري سبتمبر ونوفمبر اللذين خاض خلالهما «الأبيض» 4 مباريات دولية ودية مع منتخبات باراغواي وفنزويلا والأرجنتين وكازاخستان، وتم التأكيد على مواصلة دعم الجهازالفني واللاعبين وتهيئة الظروف لهذه المشاركة الخليجية المهمة.

ووجه المجلس بالتنسيق مع المجالس والجهات الرياضية بالدولة لوضع آلية مناسبة للاستفادة من زيارة المنتخبات والأندية العالمية للدولة على مدار العام. وأشاد المجلس بالظهور المميز لطاقم التحكيم الإماراتي الدولي بقيادة محمد عبدالله ومساعديه محمد يوسف وحسن المهري خلال إدارة مباراة إسبانيا وكوستاريكا بالمونديال، مؤكداً أن طاقم التحكيم ظهر بشكل لافت ونال استحسان الجميع.

وناقش المجلس تحضيرات دور الــ 32 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وتمت الإشادة بجهود لجنة المسابقات وفريق العمل المشرف على الفعاليات الكروية.

من ناحية أخرى، أعرب المجلس عن خالص أمنياته بالشفاء العاجل للمدرب الوطني القدير مهدي علي الذي تعرض لحادث مروري قبل فترة، ويتلقى حالياً العلاج في مستشفى خارج الدولة.

طباعة Email