بني ياس والوصل.. حافز الفوز

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف بني ياس على ملعبه بالشامخة، فريق الوصل، في الخامسة إلا ربعاً من مساء اليوم، بالجولة 10 لدوري أدنوك للمحترفين، ويملك الفريقان حافزاً قوياً للفوز، ويأمل «السماوي» تحسين موقعه في جدول الترتيب قبل التوقف الدولي، حيث يحتل حالياً المركز التاسع برصيد 11 نقطة، وكان خسر في الجولة الماضية أمام كلباء، وفي المقابل يدخل «الإمبراطور» المباراة برغبة مواصلة الانتصارات والقفز إلى الصدارة في حال تعثر فرق المقدمة، إذ يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب بـ 18 نقطة، ونجح في تحقيق 5 انتصارات منذ بداية الموسم، و3 تعادلات وخسر مباراة واحدة.

وتتقارب نتائج الفريقين خلال مواجهاتهما في دوري المحترفين، إذ تقابلا 22 مرة وفاز بني ياس في 7 مباريات، مقابل فوز الوصل في 9 مباريات، لتعادل الفريقان في 6 مباريات.

واستعاد بني ياس جهود الدولي حسن المحرمي بعد تعافيه من الإصابة، إلى جانب البرازيلي جواو فيكتور.

وأشار الروماني دانييل إيسايلا مدرب «السماوي»، إلى أن الفريق مكتمل الصفوف بعد استعادة المصابين ولا توجد غيابات. وقال: استعدادات الفريق جيدة، ونملك الرغبة والإصرار على تحقيق الفوز، خصوصاً وأن المباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا، كما أن وجود جماهير متوقعة للوصل سيعطي المباراة زخماً كبيراً ويحفز اللاعبين على تقديم الأفضل.

وأضاف: على الرغم من الخسارة الأخيرة من اتحاد كلباء إلا أن المعنويات عالية في ظل تحسن أداء الفريق في المباريات الأخيرة، مشدداً على صعوبة المنافس الذي يملك لاعبين مميزين ويقدم مستويات جيدة منذ بداية الموسم، ولكن بني ياس عازم على تقديم مباراة قوية.

فارق النقاط

ولفت الأرجنتيني خوان بيتزي، مدرب الوصل، إلى أن كل المباريات مهمة، خصوصاً وأن فارق النقاط بين فرق القمة، قليل جداً، مشيراً إلى أنه يدرك أن المباراة صعبة، منوهاً إلى أن تحضيرات الوصل جيدة، وطموحاته عالية للظفر بالنقاط الثلاث، متمنياً أن يكون فريقه في جاهزية تامة لتحقيق هدفه المنشود.

وأكد الأرجنتيني بوبليتي، محترف الوصل، جاهزية فريقه لمباراة بني ياس، مشيراً إلى أن جميع نجوم الوصل يسعون إلى تحقيق هدف وحيد، هو حصد النقاط الثلاث، منوهاً إلى حرص فريقه على تقديم أفضل ما لديه اليوم.

 
طباعة Email