" الثلاثية " تعلن الفرحة الأولى للبرتقالي أمام النواخذة

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق عجمان فوزه الأول في دوري ادنوك للمحترفين بعد تخطيه عقبة مضيفه دبا الفجيرة بنتيجة 3/1 خلال المباراة التي أقيمت لحساب ال جولة الرابعة من دوري المحترفين ، وسجل ثلاثية عجمان المغربي وليد ازرو هدفين وهدف لمواطنه عصام فايز وجاءت الأهداف على مدار الشوطين فيما احرز يتيمة النواخذة  الهولندي جوي جوهانس ليرفع البرتقالي رصيده الى 4 نقاط ويظل دبا بنقطة يتيمة بعد أن مني بالهزيمة الثالثة في الدوري.

وشهد شوط المباراة الأول قمة الاثارة والندية بين الفريقين ولم يمهل عجمان مضيفه سوى 23 دقيقة بعد تقدم المغربي عصام فايز  بهدف السبق بعد ان اكمل كرة ارتدت من عارضة دبا الفجيرة سددها وليد آزارو .

وواصل الضيوف الضغط بغية احراز هدف ثاني جاء من ركلة جزاء اثر عرقلة البحريني على مدن داخل منطقة الجزاء من قبل المدافع مارسيلو ليتقدم وليد ازارو للركلة محرزاً هدف فريقه الثاني في الدقيقة 30 .

قلص النواخذة النتيجة بهدف أول سجله الهولندي جوي جوهانيس في الدقيقة 32 بعد أن اكمل كرة تائهة أمام مرمى البرتقالي ، وكاد البرتقالي أن يضيف الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من كرة المهاجم برستيج لكن حارس النواخذة عبد الله حميد تصدى لها منقذاً مرمى فريقه من هدف ثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم البرتقالي بنتيجة 2/1 .

ومع انطلاقة الشوط الثاني الغى حكم المباراة هدفاً بعد العودة للفأر احرزه التونسي فراس بالعربي، لكن الخطير وليد آزراو عاد وسجل هدفه الشخصي الثاني و الثالث لفريقه بطريقة عالمية بعد ان سدد كرة " لولبية " من خارج منطقة الجزاء  استقرت في الزاوية التسعين وذلك في الدقيقة  54 .

ولم تشهد الدقائق المتبقية من عمر الشوط الثاني أي تغير في النتيجة التي انتهت بفوز عجمان بنتيجة 3/1

Email