الصقور يقترب من الهبوط بالتعادل أمام السماوي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأزم موقف "الصقور" في دوري أدنوك للمحترفين، وأصبح على بعد خطوة من الهبوط بعد تعادله امام ضيفه "السماوي" 2/2 في لقاء الفريقين مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة 22 من المنافسة.

وكانت المباراة حافلة بالإثارة والندية، وشهدت حماسا كبيراً من الفريقين ورغبة في الفوز لكن التعادل كان سيد الموقف، وبهذه النتيجة رفع الإمارات رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأخير، وأصبح يحتاج إلى "معجزة" من أجل البقاء بالدوري، فيما رفع بني ياس رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس مؤقتاً.

بدأت المباراة بلعب مفتوح من الفريقين بحثاً عن هدف مبكر، ونجح بني ياس في إحرازه من ركلة جزاء بواسطة نيكولاس خمينيز في الدقيقة الخامسة، الأمر الذي منح الفريق أفضلية مؤقته لم تستمر كثيراً، وعاد بعدها الصقور وتمكن من إدراك التعادل برأسية علي مصطفى في الدقيقة 28، وبعدها منح وليد صبار الصقور التقدم بإضافة الهدف الثاني عندما تقدم بالكرة من خلف منطقة الوسط ووضعها في الشباك محرزاً هدفاً رائعاً في الدقيقة 33، وشهدت الدقائق المتبقية من الشوط الأول محاولات متعددة من الفريقين لهز الشباك لكن دون جدوى.

ولم يختلف الحال كثيراً في الشوط الثاني الذي بدا أيضاً بطريقة هجومية مع أفضلية بني ياس الذي أجبر مضيفه على التراجع للمنطقة الدفاعية، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي كاد أن يضيف منها الهدف الثالث بواسطة وليد صبار لكنه لم ينجح في ختام الهجمة.

ومع تقدم دقائق اللعب كثف السماوي هجماته، حتى نجح في إدراك التعادل بهدف حمل توقيع أحمد أبوناموس في الدقيقة 75، لتشتعل المواجهة في الجزء الأخير وسط تحركات من الصقور لإنقاذ موقفه بإضافة الهدف الثالث، ومحاولات أيضاً من جانب بني ياس للظفر بالنقاط الثلاث حتى حسمت صافرة الحكم الصراع بإعلان النهاية.

كلمات دالة:
  • نادي الإمارات،
  • بني ياس،
  • دوري أدنوك للمحترفين
طباعة Email