الإمارات وبني ياس.. لا استسلام

ت + ت - الحجم الطبيعي

رفض نادي الإمارات الاستسلام وتمسك بالبقاء في دوري المحترفين، رغم صعوبة مهمته، وبدأ في حشد جماهيره منذ أيام لمباراته أمام بني ياس اليوم في افتتاح الجولة 22 من المنافسة التي يحتل فيها «الصقور» المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط نالها بفوزين و3 تعادلات.

وأجرى الصقور أخيراً تعديلاً في الجهاز الفني بتكليف بدر طبيب، بمهام الإشراف على الفريق خلفاً للمصري أيمن الرمادي، والذي كان قد تولى المهمة خلفاً لطارق السكتيوي عقب نهاية الجولة 11 من الدوري، ونجح الرمادي في حصد 8 نقاط مع الفريق لم تكن كافية لتقدمه من المركز الأخير.

وجاء تكليف بدر طبيب باتفاق بين الإدارة وأيمن الرمادي خلال جلسة مشتركة، وبدأ المدرب الجديد في عمله بتدريبات مكثفة، ويسعى للدفع بتشكيلة جديدة في المواجهات المقبلة مع تغيير في طريقة اللعب بحثاً عن الانتصارات، ومنح طبيب مباراة السماوي اهتماماً متعاظماً وسط دعم كبير من إدارة النادي بقيادة يوسف البطران رئيس مجلس الإدارة، الذي حرص على متابعة التدريبات السابقة تأكيداً على عدم الاستسلام للهبوط وضرورة التمسك بالفرصة المتاحة.

وتأكيداً على جدية النادي في إمكانية البقاء بالدوري دعا محبيه للحضور وتقديم الدعم المعنوي في مواجهة الغد أمام بني ياس والتي تأتي ضمن المباريات الخمس المصيرية التي يسعى «الصقور» للفوز فيها وعمل على حشد أنصاره للحضور بأعداد كبيرة في المباراة.

ويأمل بني ياس مواصلة نتائجه الإيجابية بعدما تقدم إلى المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس.

وقال الروماني دانييل إيسايلا مدرب بني ياس، إن فريقه عانى من مشاكل تحكيمية في مباراة الجزيرة الأخيرة أثرت على نتيجة المباراة، وأفقدت فريقه الفوز.

وأضاف أن مواجهة الإمارات صعبة ويعلم بأن المنافس سيقدم مباراة كبيرة وسيبذل كل ما لديه من أجل الحفاظ على آماله بالبقاء في الدوري، مشيراً إلى أن الإمارات فريق عنيد، لذلك يجب على اللاعبين التركيز واللعب بشخصية بني ياس للعودة بالنقاط الكاملة.

وأوضح: «واثق من إمكانيات فريقي، ونحن نحاول أن نستفيد من الخسارة أو التعادل واكتساب خبرات أكبر وتصحيح الأخطاء».

جدية

بدر طبيب المدير الفني لنادي الإمارات، قال إنه يدرك صعوبة المهمة ولكن لا بد من القتال، حسب قوله، حتى نهاية المشوار، ذاكراً أن وجود فرصة للبقاء تعني التمسك بالأمل وأن ذلك أفضل من الإحباط والاستسلام للهبوط.

Email