العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    "أبطال البارالمبية من ذهب" شعار الجولة الثالثة من "دوري المحترفين"

     أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن تسمية الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين جولة "أبطالنا في البارالمبية من ذهب"، وذلك احتفالاً بما حققه أبطال الإمارات في دورة الألعاب البارالمبية - طوكيو 2020، بعدما حصدت بعثتنا 3 ميداليات ملونة منها ذهبية لعبدالله العرياني في الرماية، وفضية وبرونزية لمحمد القايد في الكراسي المتحركة.

    وذكرت الرابطة أنه سيتم استعراض إنجازات أبطال البارالمبية عبر شاشات الملاعب، لإبراز جهودهم على الساحة الرياضية من خلال دوري أدنوك للمحترفين الذي تتخطى أهدافه المنافسة فقط، ولكنه يشكل بوابة لتنمية إبداعات ومهارات أبناء الوطن في شتى المجالات.

    وحقق البطل البارالمبي عبدالله العرياني ذهبية الرماية التي تضاف إلى رصيد إنجازاته في الألعاب البارالمبية والذي بلغ 5 ميداليات ذهبية في لندن 2012 و 3 ميداليات فضية في ريو دي جانيرو عام 2016.

    فيما نال البطل البارالمبي محمد القايد على الميدالية الفضية في سباق 800 متر على الكراسي المتحركة، والميدالية البرونزية 100 متر كراسي متحركة، ليواصل مسيرة حصد الألقاب البارالمبية بعد أن حصل على ميداليتين فضية وبرونزية في لندن 2012، وذهبية في ريو دي جانيرو 2016 وبرونزية في طوكيو 2020.

    طباعة Email