إقبال جماهيري كبير على تذاكر المباراة

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت الساعات الماضية إقبالاً جماهيرياً كبيراً على شراء تذاكر مباراة منتخبنا أمام تايلاند التي ستقام مساء غد على ملعب نادي الوصل، بعد فرحة الجماهير بالفوز الرباعي الكبير الذي حققه الأبيض على ماليزيا في الجولة الماضية، ويتوقع حضور عدد كبير يغطي نسبة الـ 30 % المخصصة في مدرجات نادي الوصل، وأعد اتحاد الكرة العديد من الإجراءات التي تسهل حضور الجماهير، حيث جهز عدداً من وسائل التشجيع وأعلام الدولة لتوزيعها على الجماهير عند بوابات الدخول إضافة إلى وجبة جاهزة، نظراً لتأخر وقت المباراة، وتوفير عدد من رجال العلاقات العامة لإرشاد الجماهير بإجراءات الدخول للمدرجات، مع توفير فحص " pcr" اليوم في مقر اتحاد الكرة بالمجان. من خلال شركة طموح الراعي الطبي للتصفيات.

وناشد مسؤولو اتحاد الكرة الجماهير لحضور مباراة اليوم بين منتخبنا الوطني ونظيره التايلاندي، من أجل دعم جهود لاعبي الفريق وزيادة حماسهم سعياً لتحقيق الفوز والتمسك بأمل التأهل عن المجموعة السابعة، للمرحلة التالية لتصفيات كأس العالم، والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا بالصين.

تنسيق

وكان اتحاد الكرة بعد التنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وفريق إدارة الأزمات والكوارث بإمارة دبي قرر السماح بحضور الجماهير في مباريات التصفيات الآسيوية التي ستقام في ملعبي زعبيل وآل مكتوم بدبي بنسبة 30% من السعة الإجمالية لمدرجات كل استاد.

وأكد اتحاد الكرة أن الحضور سيكون متاحاً لمن يُظهر حالة «حاصل على تطعيم كوفيد19» وحرف (E) عبر تطبيق الحصن، والحاصل على النجمة من التجارب السريرية، مع إبراز نتيجة الفحص السلبية (PCR) لمدة لا تتجاوز 48 ساعة من يوم المباراة مع أهمية الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والتباعد الجسدي وغيرها.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص اتحاد كرة القدم على دعم المنتخب الوطني في مشواره بالتصفيات ومنح الفرصة أمام الجماهير بالحضور ومساندة اللاعبين وسط إجراءات احترازية تضمن سلامة الجميع.

Email