بيدرو: حظوظ الفريقين متساوية في الفوز

رازوفيتش: الوحدة يحتاج لانتصار والكلاسيكو أمام العين مختلف

أكد الصربي فوك رازوفيتش المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، على أهمية مواجهة العين، في الكلاسيكو الذي يجمع الفريقين، مساء بعد غد الجمعة، باستاد آل نهيان، ضمن الجولة الـ 20 من دوري الخليج العربي.

وقال رازوفيتش إن المباراة تختلف عن بقية مباريات البطولة، وأعلم قيمة ونوعية هذه المباراة جيداً، ما يفرض علينا التركيز الشديد، وتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز.

وأضاف: «بالطبع نحترم العين، وهي مباراة خاصة، بغض النظر عن موقف الفريقين في الدوري، وأؤمن بقدراتنا وقدرات لاعبي الفريق، فالوحدة يحتاج إلى انتصار يعيده إلى المسار الصحيح، ونحن نقاتل في كل مباراة من أجل ذلك».

وشدد على أن الأهم في المرحلة الحالية، تجنب تكرار الأخطاء، مشيراً إلى أن الأخطاء تحدث وواردة في كرة القدم، خاصة إذا كنت تمتلك لاعبين شباب، وكمدرب، لا مشكلة في وقوع لاعب في خطأ، ولكن المهم عدم تكراره، لذلك، نعمل على تفادي تلك الأخطاء وتطوير الفريق.

وكشف رازوفيتش عن غياب المدافع فارس جمعة عن الكلاسيكو، لتراكم الإنذارات، ويتواصل غياب خميس إسماعيل للإصابة، فيما بقية العناصر جاهزة للمباراة.

حظوظ متساوية

بدوره أكد البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، على أهمية المواجهة، موضحاً أن نسبة حظوظ الفريقين بالفوز متساوية، وأشار إلى أن الموسم الحالي لم يكن جيداً بالنسبة للفريقين قياساً على النتائج وموقعهما على جدول الترتيب وهو أمر لا يتناسب مع طموحاتهما، غير أن مباراتهما معاً تظل لها خصوصيتها كديربي.

وأضاف: نحترم طموحات منافسنا ونحن نلعب خارج أرضنا، غير أن هدفنا هو تحقيق الفوز وحصد المزيد من النقاط لأجل تحسين موقعنا على لائحة الترتيب، وهو ما يتطلب العمل الجيد في ميدان اللقاء والظهور بمستوى يقود لتحقيق النتيجة المأمولة، وعلينا أن نضع خطة اللعب المناسبة بعد أن درسنا الوحدة بصورة جيدة.

وقال المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للمواجهة المرتقبة: نرغب في أن نكون الطرف الأقوى في المباراة، وهذا يتطلب أن نسجل مبكراً في شباك أصحاب الأرض لتعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم بما يقودهم لتقديم مردود جيد، وعلينا في الوقت نفسه أن نحافظ على شباكنا نظيفة وألا نتلقى هدفاً مبكراً على غرار ما حصل في مباراتنا السابقة، وإذا لعبنا بالمستوى المطلوب، ستكون فرصنا أكبر في حصد النقاط الثلاث.

طباعة Email