بني ياس يمدد عقد المدير الفني إيسايلا حتى 2023

أعلنت شركة كرة القدم بنادي بني ياس تمديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الروماني دانييل إيسايلا ليقود السماوي حتى عام 2023.
ووقع إيسايلا على العقد الجديد بحضور عبد الله الغيلاني رئيس شركة كرة القدم، وصالح إسماعيل عضو مجلس إدارة الشركة، وحسين المصعبي عضو اللجنة الفنية.

ونجح إيسايلا في قيادة بني ياس الموسم الحالي بشكل مميز وتقديم نتائج إيجابية ومستوى جيد في مختلف البطولات، إذ نجح في وضع الفريق على طريق المنافسة باحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الخليج العربي، ليحظى بثقة مجلس الإدارة التي سعت لتوفير الاستقرار على الصعيد الفني.

وعبر إيسايلا عن سعادته بتجديد العقد، مؤكداً رغبته الشديدة بأن يكون جزء من مشروع النادي الرياضي وأن السماوي أصبح بالفعل كعائلته منذ أول يوم له مع النادي، ورغبته في البقاء لسنوات طويلة مع السماوي في ظل طموحات بني ياس التي تتماشى مع تطلعاته بالمنافسة على البطولات وتقديم مستويات مميزة.

وكان بني ياس قد تعاقد مع إيسايلا مطلع الموسم الجاري لتدريب الفريق الأول خلفاً للألماني وينفريد شايفر، إذ تولى إيسايلا مهمته مع السماوي في أغسطس الماضي، وتمكن من صنع توليفة مميزة بعد أن ظهر الفريق بشكل قوي خلال الموسم الحالي.

ويملك إيسايلا (49) عاماً سيرة ذاتية مميزة بقيادته فريق استرا الروماني لتحقيق كأس رومانيا والسوبر الروماني، بالإضافة إلى التأهل إلى الدوري الأوروبي، وعلى الصعيد الدولي عمل مساعداً لمدرب منتخب رومانيا الأول ثم مدرباً لمنتخب رومانيا تحت 21 عاماً قبل أن ينتقل لتدريب نادي الحزم السعودي ومنه إلى بني ياس.

طباعة Email