داسيلفا: شعار كلباء العودة بنقاط «الديربي» من الفجيرة

 شدد الاوروغوياني خورخي داسيلفا مدرب فريق كرة القدم بنادي كلباء على ضرورة تحقيق الفوز خلال مباراة «الديربي» والتي تجمعه خارج قواعده بالفجيرة يوم الخميس المقبل ضمن الجولة 18 من مسابقة دوري الخليج العربي مشيراً إلى أن التحضيرات للمباراة جرت بصورة جيدة وكل تفكيرنا ينصب في كيفية تحقيق الفوز والعودة من ملعب الجار بالعلامة الكاملة مع كامل احترامنا للفريق المضيف.

وتابع: سيكون هدفنا الاستمرار في تجميع أكبر عدد من النقاط في الدوري لافتاً إلى تواجد جميع لاعبي الفريق باستثناء منصور البلوشي المصاب، كما أن الفريق استعاد خدمات الحارس الأساسي جمال عبد الله بعد تعافيه من الإصابة، حيث تمثل عودته قوة لكتيبة النمور.

ودعا داسيلفا لاعبي فريقه إلى التركيز طوال وقت المباراة والابتعاد عن الأخطاء.

بدوره قال داود البلوشي لاعب كلباء إن استعداداتهم كلاعبين لمواجهة الفجيرة ،جرت بصورة طبيعية كغيرها من بقية مباريات المسابقة.

وقال: نسعى لتقديم أفضل ما لدينا وتحقيق الفوز، وجميع اللاعبين في أتم الجاهزية لخوض هذه المباراة وتحت رهن إشارة المدرب، وذكر البلوشي أن المركز الحالي الذي يحتله فريق الفجيرة لن يخدعهم ولابد من الجدية والاجتهاد والبداية القوية واستغلال أخطاء الفريق المنافس.

شعار الفوز

من جانبه أكد التونسي ناصيف البياوي مدرب الفجيرة أن لاعبي فريقه سيدخلون لمباراة كلباء بشعار الفوز دون غيره، وذلك للإبقاء على النقاط الثلاث بملعب الذئاب.

وقال: رغم الهزيمة قبل أيام أمام العين، إلا أن هناك بعض الإيجابيات، التي يجب تدعيمها قبيل مواجهة نمور كلباء، وسنقوم بالتأكيد بتصويب الأخطاء، والتي تمثلت في غياب الحضور الذهني، والتركيز في بعض فترات مباراة ملعب هزاع بالعين.

وأعرب البياوي عن أمله باستعادة الفريق للنغمة وتقديم اللاعبين لمباراة بطولية، يضمنون بها حصد العلامة الكاملة ليس أمام كلباء فحسب، وإنما في كل المباريات المقبلة من عمر المسابقة.

وقال: فريقي يمتلك لاعبين قادرين على صنع الفارق، ولديّ ثقة كبيرة فيهم، ولكن يجب الحذر في الوقت ذاته أمام الفريق الضيف، الذي يقدم موسماً مميزاً، وكذلك يتعين على اللاعبين عدم منحهم أي مساحات داخل منطقة العمليات.

وقال: بحكم خبرتي التدريبية فقد عشت «ديربيات» مثل هذه، وسأتعامل معها بالاهتمام نفسه، وأعتقد أن الفجيرة يمتلك لاعبين أصحاب خبرة، وتعودوا على مثل هذا النوع من المواجهات.

وأضاف: النقاط الثلاث ستمنح الفريق دفعة قوية للذهاب بعيداً في المسابقة، ولذا فإننا نركز على الانتصار.

وأشار البياوي إلى استمرار غياب المحترف الجزائري رشيد عثمان، بسبب استمرار إصابته، وأن الفريق سيستعيد جهود الثنائي موفتاو اولابي وعبد الله ناصر.

و قال عبد الله المطروشي لاعب الذئاب إنهم تعاهدوا على تحقيق الفوز والإبقاء على النقاط الثلاث بملعب الفجيرة مع حرمان الفريق الضيف من استثمار أي فرص تتهيأ لهم أثناء المباراة، وقال: نسعى لمصالحة أنصار الفريق، ونسعى بشتى السبل إلى كسب النقاط الثلاث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات