العروبة المستفيد الوحيد في جولة التعادلات بـ«الأولى»

خيمت التعادلات على مواجهات الجولة الـ 13 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم(4 تعادلات في 5 مباريات)، وظلت الصدارة في قبضة «صقور الإمارات» رغم تعادله أمام البطائح في قمة مباريات الجولة 1 - 1، ويعد العروبة المستفيد الوحيد في الجولة، حيث قلص الفارق مع المتصدر إلى نقطة واحدة بالفوز على العربي 3 - 1، ليظل التنافس مشتعلاً في القمة خلال الجولات المقبلة، بطموح التأهل إلى دوري الخليج العربي، ويمتلك الإمارات 25 نقطة في المركز الأول يليه العروبة (24 نقطة) ثم البطائح (21 نقطة).

16

وشهدت الجولة 12 هدفاً و16 بطاقة صفراء، فيما غابت البطاقات الحمراء عن المباريات الخمس، وأسفرت مواجهة المدربين المواطنين سليمان البلوشي «دبا الفجيرة» ومحمد إسماعيل «الحمرية» عن تعادل الفريقين 1-1.

وفشل دبا الحصن في الفوز على الذيد مكتفياً بالتعادل 2-2، ونجح محترف الذيد جيفرين سواريز من التوقيع على هدفي الذيد، ومثلت النتيجة مفاجأة لجمهور الحصن، الذي كان يمني النفس بتخطي عقبة الذيد، الذي بات بمثابة حصالة للفرق ( 10 هزائم وتعادلين)، وتعادل التعاون ومصفوت بنقطة وحيدة بتعادل سلبي.

ترتيب الهدافين

يتصدر نوانيري العروبة وداسيلفا «الإمارات» قائمة الهدافين برصيد 11 هدفاً، وفي المركز الثالث محمد المربوعي «دبا الحصن» برصيد 8 أهداف، ثم

فانيفا «الحمرية»، واندرسون «البطائح» برصيد 7 أهداف، فيما سجل جاسم النقبي «البطائح» 6 أهداف.

كلمات دالة:
  • دوري الهواة،
  • العروبة
طباعة Email
تعليقات

تعليقات