زاناردي: نخوض مباراة الشارقة بذكريات الموسم الماضي

العنبري: مواجهة خورفكان لا تقل صعوبة عن النصر

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المدرب الوطني عبد العزيز العنبري المدير الفني للشارقة، على صعوبة مباراة فريقه في الجولة الخامسة، مساء الخميس، أمام مضيفه خورفكان، معتبراً أنها لا تقل صعوبة عن مواجهة النصر في الجولة الماضية، نافياً فكرة سهولة المهمة، قياساً بنتائج الفريقين وترتيبهما في الجدول، حيث يتصدر الشارقة بالعلامة الكاملة «18 نقطة»، فيما حصد خورفكان نقطة واحدة في 6 مباريات، وقال العنبري إن خورفكان من الفرق المميزة، بالذات في مواجهاته مع المنافسين الكبار، وتجسد ذلك في مبارياته الأخيرة، وإن كانت نتائجه على غير مستواه، مشيراً إلى أن مشوار الدوري كله صعب، ولا يوجد منافس سهل، ولا يمكن التهاون أمام أي فريق، مع ضرورة الجدية في جميع المباريات.

وأضاف العنبري أن خورفكان كان نداً عنيداً لشباب الأهلي، وللنصر وللوحدة، وجميعهم من المنافسين الكبار، كما أن خورفكان لديه جهاز فني جيد، ومحترفون أجانب على مستوى رفيع. 

وأعرب العنبري عن سعادته بالفوز في 6 مباريات على التوالي، معتبراً أنه أمر جيد، ولكن يتطلب الحذر، وعدم الركون للنتائج السابقة، مؤكداً جاهزية فريقه، لتقديم أفضل ما عنده، ومواصلة النتائج الجيدة، وتوقع العنبري مباراة قوية، لا تقل عن مواجهة فريقه السابقة أمام النصر، لا سيما وكل الفرق لديها الدافع أمام متصدر الترتيب.

الانتصار الأول

 من ناحيته وصف البرازيلي كايو زاناردي مدرب خورفكان  مباراة الشارقة بالمهمة والصعبة في ذات الوقت خصوصاً وأنها تجمعنا بمتصدر الدوري حتى الان بلاهزيمة أو تعادل .

 ودعا زاناردي لاعبي فريقه الى ضرورة استذكار  سيناريو مواجهة الموسم الماضي أمام الشارقة تحديداً وهى المباراة التي تمكنا عبرها من تحقيق الانتصار الأول في المسابقة على الشارقة المتصدر حينها ايضاً ، معرباً عن أمله في أن تسير الظروف بذات الوتيرة التي شهدتها مواجهة الموسم الأخير بعد أن أحدث بعدها نسور الخور صحوة إيجابية غير مسبوقة  محققين ثلاثة انتصارات متتالية  وتعادل .

 وقال المدرب: " تعود مباراة الخميس ونحن في ذات الوضعية وبنقطة وحيدة داعياً اللاعبين الى ضرورة التخلص من الضغوط والتركيز العالي أمام رفاق البرازيلي ايغور كورنادو كما يجب على كافة اللاعبين الذين سيتم اختيارهم للتشكيلة توخي  الحذر والبعد عن ارتكاب الاخطأ والتي قمنا في الجهاز الفني بتصحيحها عقب الهزيمة من الظفرة في الجولة الماضية .

وقال: نهدف إلى تحقيق النتيجة الإيجابية التي ترضي تطلعات جماهير الخور التي تقف معنا من وراء الشاشات .

كلمات دالة:
  • نادي الشارقة الرياضي،
  • نادي خورفكان،
  • دوري الخليج العربي
Email