الذئاب والإعصار «ديربي مصغر»

كونتيس: مواجهة حتا والفجيرة اختبار حقيقي

أكد اليوناني كريستوس كونتيس مدرب فريق حتا، أن المواجهة المقبلة تجمعهم بمنافس يحمل أهداف مشتركة عندما يتقابلان بعد غدٍ الجمعة لحساب الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، خاصة وأن الفريقين لم يحصدا سوى نقطة واحدة مما أدى إلى بقائهما في نهاية جدول الترتيب العام، مشيراً إلى أن اللقاء بمثابة اختبار حقيقي للطرفين. 

وأضاف كونتيس في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء الذي يقام على استاد الفجيرة، إن المباراة ستكشف عن مدى قوة الفريق وجاهزيته لتحقيق أهداف هذا الموسم، موضحاً أن النتائج السلبية للمنافس لا تعكس المستوى الحقيقي له حيث قدم أداء مميز في الجولات الخمس الماضية، وفي المقابل اصطدم حتا بمواجهات صعبة لم يتمكن من حصد نقاط فيها.

وكشف كونتيس عن غياب الحارس أحمد "ديدا" و لم تتحدد مشاركة الحارس سعيد المسماري بعد تعرضه لمشكلة صحية بسيطة في المباراة السابقة أمام بني ياس في الكأس، كما سيغيب اللاعب حميد عباس بسبب تعرضه لإصابة، بينما سيكون بقية اللاعبين جاهزين لتأدية الأدوار المطلوبة في اللقاء.

وأعرب كونتيس عن سعادته بتدريبات اللاعبين في بداية الاسبوع الجاري استعداداً لمواجهة "الذئاب" وسط أجواء محفزة، متمنياً أن لا تختلف طاقة اللاعبين في المباراة عن مستواهم في التدريبات، مشيراً إلى أنهم كثفوا جهودهم بعد مباراة بني ياس في الاسبوع الماضي في كأس الخليج العربي لمواصلة تحسين أداء الفريقتحسين أداء الفريق.

من جانبه أكد الصربي غوران مدرب الفجيرة، أنه يؤمن بقدرات لاعبي فريقه بتقديم مباراة جيدة أمام حتا في الدوري، وذلك بعد ضمان الذئاب لورقة الترشح لربع نهائي كأس الخليج العربي.

ووصف غوران مباراة بعد غدٍ الجمعة، بـ «الديربي المصغر»، بين الفريقين القابعين في أسفل الترتيب، برصيد نقطة وحيدة لكل منهما، قائلاً: «أتوقع مباراة صعبة ومعقدة في ذات الوقت».

 وتابع: «نحن عازمون على نيل العلامة الكاملة، والاستفادة من إقامة المباراة على أرضنا، وأحذر في ذات الوقت من خطورة الإعصار، الذي يمتلك لاعبين مواطنين وأجانب على مستوى عالٍ».

وأشار غوران إلى أن الفجيرة يؤدي برتم عالٍ في غالبية المواجهات، وخلال مباراة عجمان الأخيرة، افتقد فريقه التركيز في الشوط الأول، لكنه أكد أن اللاعبين عادوا في الشوط الثاني، وتمكنوا من العودة ببطاقة التأهل لربع نهائي الكأس.

ولفت المدرب إلى أنهم قاموا بدراسة طريقة لعب حتا جيداً، واستوعب اللاعبون خطة لعبه، وأنه ينتظر منهم فقط كيفية التطبيق للخروج بالنتيجة الإيجابية.

نهائي 

بدوره، شبّه مهاجم الفجيرة، علي عيد، مباراة حتا المقبلة، بأنها شبيهة بالنهائيات، خصوصاً أنها تجمع فريقين يتنافسان على البقاء، قائلاً: «أعتقد أن الفجيرة أعد العدة للإبقاء على النقاط الثلاث بملعب الذئاب في الفجيرة».

وعن عدم ظهوره حتى الآن في غالبية مباريات الفريق، أشار عيد إلى أن لكل مدرب خياراته، وأنه رهن إشارة غوران.

وقال: «أرغب في اللعب وقتاً أطول، وأتمنى أن أوفق في تسجيل الهدف الأول لي مع الفريق في الدوري، ومن بعدها ستشهدون انطلاقة عيد الحقيقية، كما أتمنى أن أساعد الذئاب في تحقيق التطلعات والطموحات، وفي تسجيل وصناعة الأهداف».

كلمات دالة:
  • نادي حتا،
  • نادي الفجيرة ،
  • دوري الخليج العربي
طباعة Email
تعليقات

تعليقات