غوران يمتدح لاعبيه

مدرب العين: لا أقبل أن يتحكم "الفار" في مصير من سيفوز

عبر البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب العين عن استيائه لتقنية الفيديو " الفار " وتدخلها الغير منصف في كثير من الحالات، مشيراً إلى أنه لن يقبل أن يتحكم الفار في مصير من سيفوز خلال المباريات مستشهدا بهدف الفجيرة الأول الذي تم احتسابه من قبل تقنية الفيديو وكان عليه بعض الشكوك وكان من المنصف أن يحتسب هدف كايو الذي من وجهة نظري هو أصح من هدف الفجيرة .

 وأضاف:"ربما كنا نستحق ركلة جزاء خلال المباراة بعد عرقلة لابا كودجو في الشوط الأول ولم يتدخل "ألفار"، وإن كنت لا أبخس حق الفجيرة الذي قدم مباراة كبيرة في بعض لحظات المباراة ".

وذكر بأن العين لايزال في صلب المنافسة وسندخل أي مباراة من أجل الانتصار والتمسك بحظوظه في المنافسة على البطولة.

وعاب بيدرو على فريقه عدم ظهوره بشكل جيد في الشوط الأول واتسم أداء العين بالبطء وعدم الاستفادة من المساحات ولذلك حاول إجراء بعض التبديلات في الشوط الثاني والدفع ببعض العناصر لتفعيل الجانب الهجومي والأطراف .

وأشار المدرب الى أنه توقع صعوبة مباراة اليوم امام الفجيرة وذلك من واقع الأداء الذي قدمه الفريق المضيف في المباريات السابقة .ِ

العلامة الكاملة

من ناحيته امتدح الصربي غوران مدرب الفجيرة أداء لاعبيه وروحهم القتالية أمام العين خصوصاً في الشوط الأول، مشيراً إلى أن الفجيرة كان يستحق نيل النقاط الثلاثة لكن سوء الطالع لم يحالف اللاعبين في عدة فرص حصلوا عليها ولم يتم استغلالها على أكمل وجه.

وقال نقطة من فريق بحجم العين تعتبر افضل من الهزيمة لكن اعود وأقول بإن اللاعبين كانوا في الموعد وتخلصوا من عقدة الشوط الثاني التي كلفتنا فقدان 9 نقاط خلال المباريات الثلاثة الماضية، وأتمنى ان يسير اللاعبون على ذات الرتم في قادم المواجهات .

وعزا المدرب التعادل المتأخر للعين في الوقت بدل الضائع للتغييرات التي أجراها مضطراً قبل بدء المباراة وكذلك خلال مواجهة العين بعد أن غاب كل من السويدي صموئيل للإصابة في اللحظات الأخيرة الى جانب بلال يوسف لنفس السبب وتبعهما علي عيد اللاعب المعار من العين وقال مما زاد الطين بلة هو تعرض  البرازيلي اوليفيرا أفضل لاعبي الفجيرة للإصابة مع بداية الشوط الثاني، مما أتاح هذا الوضع التحرك للضيوف عن طريق العمق والأطراف وتكثيف الضغط على جبهة الفجيرة ليتحمل الدفاع العبء الأكبر.

 واعرب مدرب الفجيرة عن أمله في عودة  المصابين خصوصاً وأن الفريق تنتظره مباراة مهمة بعد 4 أيام امام اتحاد كلباء بملعب الأخير .

كلمات دالة:
  • مدرب العين،
  • نادي الفجيرة ،
  • دوري الخلج العربي
طباعة Email
تعليقات

تعليقات