"المحترفين الإماراتية" تكشف عن جوائز الموسم الجديد لفانتاسي دوري الخليج العربي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن قائمة وفئات جوائز لعبة فانتاسي دوري الخليج العربي لموسم 2021-2020 المقرر انطلاقها مساء الجمعة الموافق 16 أكتوبر بالتوافق مع بداية منافسات مسابقة دوري الخليج العربي. 

وخصصت الرابطة عدة جوائز للمشاركين شملت: جوائز الجولة، جوائز الشهر، جوائز المشاركة طوال الموسم، جوائز المشاركة الشهرية، جوائز الدور الأول والدور الثاني، بالإضافة إلى جائزة الموسم. وتتراوح الجوائز بين تذاكر للمباريات وتذاكر لحضور عرض لابيرل بالإضافة إلى جوائز نقدية. 

يحصل الفائز بالمركز الأول بنهاية الموسم على الجائزة الكبرى وقيمتها 10 آلاف درهم، ويحصل صاحب المركز الثاني على 6000 درهم، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 4000 درهم. 

وخصصت الرابطة أيضًا جوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى بنهاية الدور الأول من دوري الخليج العربي، حيث يحصل متصدرو الترتيب على جوائز بقيمة 4000 درهم، و3000 درهم، و2000 درهم على التوالي، بالإضافة إلى تذكرتين للمباريات فئة كبار الزوار لكل منهم، بينما يحصل متصدرو ترتيب الدور الثاني على جوائز بقيمة 4000 درهم، و3000 درهم، و2000 درهم على التوالي.

ويفوز صاحب أكبر عدد نقاط في كل جولة من الدوري على قميص من الرابطة أو الكرة الرسمية للبطولة موقعة من لاعبه المفضل، بالإضافة إلى تذكرتين للمباريات فئة كبار الزوار. أما اللاعب الحاصل على أكبر عدد من النقاط في كل شهر، فيحصل على تذكرة فئة كبار الزوار لعرض لابيرل وتذكرتين للمباريات فئة كبار الزوار.

أعلنت الرابطة أيضًا عن جوائز المشاركة والتي يتم اختيار الفائزين بها بنظام القرعة بين المشاركين الفعالين في الجولات ذات الصلة بالجائزة. يحصل ثلاثة فائزين على جائزة المشاركة طوال الموسم المكونة من تذكرة فئة كبار الزوار لعرض لابيرل وإقامة مجانية في فندق ريكسوس. أما بالنسبة لجائزة المشاركة الشهرية، فيحصل الفائز بها في كل شهر على تذكرتين فئة كبار الزوار لحضور عرض لابيرل وتذكرتين للمباريات فئة كبار الزوار.

يذكر أن تذاكر المباريات المقدمة ضمن جوائز فانتاسي دوري الخليج العربي سيتم منحها للفائزين عند السماح بعودة الجماهير إلى المدرجات.

كلمات دالة:
  • رابطة دوري المحترفين الإماراتية،
  • دوري الخليج العربي،
  • جوائز لعبة فانتاسي
Email