مجلس إدارة اتحاد الكرة يوزع الحقائب الإدارية ويوسف حسين نائبا ثانيا للرئيس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم حرص الاتحاد على سلامة جميع أعضاء منظومة كرة القدم بالدولة من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين وجماهير وغيرهم، مشيرا إلى أن قرار تعليق نشاط كرة القدم المحلية لمدة أربعة أسابيع جاء بعد تنسيق مع الجهات المختصة في الدولة كإجراء احترازي حفاظا على السلامة العامة على أن يتم تقييم الوضع ودراسته بعد إنقضاء المدة الزمنية المحددة.

وثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالجهود المبذولة من الجهات المختصة بتوجيهات من القيادة الرشيدة للدولة لتوفير كل المتطلبات والإجراءات حفاظا على سلامة المواطنين والمقيمين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم اليوم برئاسته، وحضور عبدالله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس رابطة المحترفين الإماراتية وأعضاء مجلس الإدارة " هشام محمد الزرعوني، وحميد أحمد الطاير، وعلي حمد البدواوي، وسيف ماجد المنصوري، و سالم علي الشامسي ،وأحمد يوسف درويش،و يوسف حسين السهلاوي، وأمل حسن بوشلاخ ، وخلفان جمعة بالهول، وإبراهيم سلمان الحمادي وسالم عبدالله الشامسي إلى جانب محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية وناصر بن ثعلوب الدرعي".

وأوضح الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن اتحاد كرة القدم وضع خطة شاملة لمواجهة كافة المتغيرات التي قد تحدث في المستقبل، وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة داخل الدولة، ومع الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم بالنسبة للاستحقاقات الكروية التي تم تأجيلها على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية.

وقال إن اتحاد الكرة بصدد إطلاق حزمة من المبادرات خلال فترة التوقف منها عمل ورش مختلفة للأندية في التخصصات القانونية والفنية والإدارية بهدف تطوير منظومة العمل الكروية بالدولة، وذلك عبر الاجتماعات عن بعد التي تم تدشينها مؤخرا.
من جانبه قال محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم إن الاجتماع ناقش توزيع الحقائب الإدارية على أعضاء مجلس الإدارة للدورة الانتخابية 2020-2024 حيث انتخب مجلس الإدارة يوسف حسين السهلاوي نائبا ثانيا لرئيس الاتحاد.. فيما تمت تسمية رؤساء اللجان الدائمة وهي لجنة المنتخبات والشؤون الفنية برئاسة يوسف حسين السهلاوي، ولجنة المسابقات برئاسة أحمد يوسف درويش النعيمي، واللجنة المالية برئاسة سالم عبدالله الشامسي، ولجنة الحكام برئاسة علي حمد، ولجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين برئاسة سالم علي الشامسي، ولجنة الشؤون المجتمعية برئاسة إبراهيم سلمان الحمادي، ولجنة الاستراتيجية والاستثمار برئاسة خلفان بالهول.

وتم تكليف رئيس كل لجنة باختيار الأعضاء بالتنسيق مع الأمانة العامة ورفع الأسماء المرشحة للعضوية لمجلس الإدارة للاعتماد خلال أسبوع من تاريخه.

Email