داسيلفا : الإعارة ستحرمنا من خدمات غوميز أمام الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

 اكد الاورغوياني   خورخي داسيلفا مدرب اتحاد كلباء بأن فريقه سيفتقد لخدمات محترفه البرتغالي ريكاردو غوميز  خلال مواجهة  مواجهة الشارقة يوم السبت المقبل في ربع نهائي كاس رئيس الدولة وذلك  بسبب بند  إعارة اللاعب القادم خلال الميركاتو الشتوي الأخير من الامارة الباسمة.

وأشار الى أن  بقية لاعبي كلباء في كامل الجاهزية للمباراة وسيكون هدفهم بلوغ نصف نهائي المسابقة الاغلى لافتاً الى أنه قام بتدريب لاعبي فريقه على ركلات الترجيح وذلك تحسباً لنهاية المباراة في وقتها الرسمي والإضافي على وقع التعادل.

مشدداً على ضرورة التهيؤ الجيد للشارقة والذي يمتلك خبرة كبيرة في هذه المسابقة واضاف " وفي اعتقادي بأن كل الظروف متاحة  لفريقي من أجل العودة من رأس الخيمة ببطاقة الصعود لدور الأربعة مع كامل احترامنا للشارقة"

وأشار المدرب إلى انه عمل خلال الفترة الماضية على علاج الأخطاء الدفاعية التي لازمت الفريق خلال مباراة العين  الدورية الماضية  والتي تسببت في هزائم النمور  ولذلك وجب علينا أن نكون في قمه التركيز خلال م المباراة لتجنب تكرار الهفوات.

 بدوره أكد اللاعب حمدان ناصر جاهزيتهم كلاعبين للقاء الشارقة وقال "نسعى إلى تخطي مرحلة دور الثمانية والوصول إلى النهائي والذي يعتبر حق مشروع لكافة الفرق بلا استثناء.

وتابع خُضنا هذا الأسبوع تدريبات مكثفة ونسعى لإسعاد جماهير فريقنا واضعين في الاعتبار اختلاف  مواجهات الكأس عن مباريات الدوري وسنقدم كل ما لدينا  للتواجد مع الأربعة الكبار  والمح ىأن قرار تواجده ومشاركته في التشكيلة الأساسية يعتمد على اختيارات المدرب وأنا رهن الإشارة و سأدعم جميع اللاعبين داخل و خارج الملعب".

كلمات دالة:
  • خورخي داسيلفا،
  • اتحاد كلباء،
  • الشارقة ،
  • الاعارة
Email