كرونو: تعلمنا من الأخطاء السابقة وجاهـزون للرد

 أكد الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش مدرب النصر أنه يعيش لحظة استثنائية في مسيرته عندما يخوض نهائي كأس الخليج العربي أمام شباب الأهلي غدا.

ومعربا عن تفاؤله بتحقيق اللقب وقال: لن أقول أنها مجرد مباراة لأن ذلك غير صحيح، أنه نهائي  ولكن تحضيراتنا له جاءت عادية ولم نخرج عن المألوف حتى لا نخلق ضغوطا إضافية على اللاعبين خاصة الشباب منهم الذين ليس لديهم الخبرة الكافية في التعامل مع هذا النوع من المباريات، فريقنا على أتمّ الاستعداد والجاهزية والأجواء إيجابية داخل غرفة تبديل الملابس، نحترم شباب الأهلي ومدربه، نحن نملك لاعبين رائعين وباستطاعتنا الفوز على أي فريق، النهائي سيكون مختلفا عن المواجهات السابقة، لقد تعلمنا من الأخطاء التي ارتكبناها في لقاء الكأس وجاهزون للرد.

واعترف كرونو بأهمية محمود خميس  في تشكيلة النصر، خاصة أن مستواه متطور في الفترة الأخيرة ولعب دورا مهما في النتائج الإيجابية التي حققها الفريق، مؤكدا في الوقت نفسه أن غيابه بسبب التزامه بالخدمة الوطنية لن يؤثر على الفريق لأن الحسين صالح جاهز لتعويضه.

وعن رأيه في الاسباني بيدرو كوندي المهاجم الجديد لشباب الأهلي، كشف كرونو أنه كان وراء تعاقد بني ياس مع اللاعب في الموسم الماضي بعدما شاهده في الدوري اليوناني، ووصفه بالمهاجم الجيد، وأضاف: تعاقد شباب الأهلي مع كوندي يعني أن طموحه كبيرة للفوز باللقب وأن هناك عمل جدي من أجل المنافسة ولكن المباراة بيد لاعبي النصر.

وعبر مدرب النصر عن سعادته بخوض أول نهائي في الكرة الإماراتية وبعد 3 أشهر فقط من استلامه تدريب النصر، وقال: ليس هناك مباراة للمدربين، اللاعبون هم على أرضية الملعب، وأنا لا أملك عصا سحرية، لقد جئت منذ 3 أشهر في وقت لم يفز فيه الفريق منذ شهرين، والأن نحن في النهائي وتقدمنا إلى المركز الثالث في الدوري.

وأشار كرونو إلى أن الحضور الجماهيري قليل و ليس في مستوى العروض التي يقدمها فريقه، داعيا جماهير العميد إلى الحضور بكثافة في النهائي لأن مستوى لاعبيه يستحق أن تكون المدرجات ملآنة بهم.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات