كرونو: نترقب بشغف كبير مواجهة الشارقة

قلّل الكرواتي كرونوسلاف يورتيتش مدرب النصر من غياب نجم فريق الشارقة  البرازيلي ايغور كورنادو على فريقه بسبب الايقاف عن المباراة التي تجمعهما بعد غد لحساب الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، وقال كرونو: ايغور كورنادو لاعب مميّز ولكن الشارقة ليس ايجور ولا يقف على أي لاعب، الفريق يملك مجموعة من اللاعبين المميزين أيضا والذين يشكلون خطرا على مرمى أي منافس، وأنا واثق أن مستوى الشارقة  لن يتأثر بغيابه.

وشدد المدرب الكرواتي على صعوبة المواجهة بين الفريقين، وأضاف: نحن جاهزون ونعشق مثل هذه المباريات القوية التي تعكس مستوى لاعبينا، ونترقب بشغف كبير مواجهة الشارقة.

وأثنى كرنو على العمل الذي يقوم به المدرب عبد العزيز العنبري على رأس الفريق، مشيرا إلى أنه ليس من السهل استمرار بطل الموسم الماضي في تقديم مستويات مستقرة وتحقيق نتائج مميزة، ما يؤكد أن هناك عملا كبيرا من المدرب وتركيزا عاليا من اللاعبين.

وبخصوص إصابة مهاجمه الاسباني ألفارو نيغريدو، أوضح كرونو أن الإصابة لم تكن بالخطوة التي كان يتوقعها عندما طلب اللاعب استبداله في الدقائق الأخيرة من مباراة العين الماضية، وقال: أثبتت الفحوصات أن الإصابة خفيفة وأتمنى أن يكون جاهزا للمشاركة أمام الشارقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات