النصر ينتزع تعادلاً ثميناً من مضيفه العين

العين-طلحة عبدالله

انتزع النصر نقطة ثمينة من مضيفه العين بعد تعادله 2-2 ، مساء اليوم  على ملعب استاد هزاع بن زايد لحساب الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين، ورفع العين رصيده إلى 15 نقطة بالمركز الثالث، فيما رفع النصر رصيده إلى 14نقطة بالمركز الخامس .

وكان العين متقدما بهدفين لهدف حتى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، قبل أن يحتسب له  الحكم ركلة جزاء مستعينا بتقنية الفيديو بعد عرقلة محمد فايز، لمهاجم النصر، داخل المنطقة ليسجل منها أنطونيو خوسيه هدف التعادل، و أنهى  العين الشوط الأول متقدما بهدفين دون مقابل سجلهما كل من لابا كودجو من ركلة جزاء ارتكبها حارس النصر أحمد شمبيه، مع بندر الأحبابي (ق 41).

وأضاف البرازيلي كايو كانيدو، الهدف الثاني بضربة رأسية قوية مستفيداً من عرضية بندر الأحبابي، المتقنة (ق 45+2)، ولم يقدم الفريقين الأداء المنتظر في هذا الشوط رغم اهتزاز الشباك مرتين.

وفي الشوط الثاني، جاء النصر، أفضل حالاً وضغط بقوة على العين ليجبره على التراجع، قبل أن يقلص لاعبه أنطونيو خوسيه الفارق ويسجل الهدف الأول ( ق 54)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف  أنطونيو خوسيه الهدف الثاني له والتعادل للنصر (ق 95) من ركلة جزاء،

وشهدت المباراة طرد مدافع العين محمد فايز لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

 

كلمات دالة:
  • العين،
  • النصر،
  • دوري الخليج العربي ،
  • الجولة الثامنة
طباعة Email
تعليقات

تعليقات