ألميريا الاسباني يغـازل نيغريدو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشارت بعض مصادر إعلامية إسبانية إلى أن فريق ألميريا الذي تعود ملكيته إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وضع  مهاجم النصر ألفارو نيغريدو ضمن خياراته في فترة الانتقالات الشتويـة المقبلة.

وبدأ  ألميـريا الذي يلعب ضمن أندية الدرجة الثانية الاسبانية في مغازلة مهاجم النصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و كانت المرة الأولى في 9 سبتمبر الماضي، عندما نشر النادي على موقعه الرسمي في تويتر تغريدة تضمنت تاريخاً مميزاً ورسالة موجهة إلى نيغريدو جاء فيها:" اليوم هو يوم خاصّ للمهاجمين،9-9-19، هذه اللحظة المناسبة لنتذكر أحد عظماء  تاريخنا الذي يضيء حاليا في نادي النصر."  وعلق مهاجم العميد قائلا:"شكرا جزيلا، ألميريا في القلب دائما."

ويرمز التاريخ و الأرقام المضمنة في رسالة ألميريا إلى القميص رقم 9 الذي ارتداه نيغريدو في صفوفه وإلى عدد الأهداف التي سجلها في موسمه الثاني معه (19 هدفا).

وفي المرة الثانية (الثلاثاء الماضي)، دعا النادي محبيه عبر موقعه في تويتر إلى تحريك هواتفهم لاكتشـاف من الذي كان يختبئ وراء سلسلة من الأشرطة السوداء والبيضاء، وكانت صورة نيغريدو هي الإجابـة.  

ولعب نيغريدو لالميريا بين عامي 2007 و2009 و لعدة أندية كبيرة في مقدمتها ريال مدريد ومانشستر سيتي وفالنسيا ومنتخب اسبانيا.

Email