دبا يفاوض «هدّاف الهواة» ويلغي معسكره الخارجي

كشف جمعة حمدان العبدولي مدير الفريق الأول للكرة بنادي دبا الفجيرة عن مفاوضات تتم حالياً بين إدارة النادي مع المحترف البرازيلي فينيكيوس لوبيز سيلفا لاعب دبا الحصن السابق وهداف دوري الهواة في الموسم الكروي الأخير.

مشيراً إلى أن الصفقة لو قدر لها النجاح يكون اللاعب البرازيلي أول الموقعين في خانة المحترفين الأجانب معرباً عن أمله في أن تسير الأمور بين الطرفين كما يتمنى جمهور دبا الفجيرة خصوصاً وأن فينكيوس لاعب كبير وهداف من طراز عال وسيفيد الفريق كثيراً خلال الموسم المقبل.

تباعد المسابقات

وأشار العبدولي إلى اتجاه النادي لإلغاء فكرة المعسكر الخارجي والتي رأينا في الإدارة والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد الخديم بأنها غير مفيدة للفريق الدباوي خصوصاً وأن دوري الدرجة الأولى تقرر لانطلاقته 8 نوفمبر القادم ولذلك أرى بأنه لا فائدة من إقامة المعسكر الخارجي مع العلم بأن تجمع فريق دبا سيكون يوم 20 الجاري تأهباً لمباريات تمهيدي كأس رئيس الدولة .

والتي ستنطلق في 27 سبتمبر القادم، وأشار العبدولي إلى صعوبة إقامة المعسكر الخارجي بسبب تباعد المسابقات وفترة التجمع التي ستكون بعد أيام، ولذلك لن يجني اللاعبون والجهاز الفني الفائدة المرجوة من المعسكر الخارجي في ظل هذه الظروف.

دوري صعب

ووصف مدير فريق دبا دوري الدرجة الأولى بأنه سيكون صعباً على فريقه وبقية الفرق ولن يكون الطريق ممهداً للفرق القادمة من دوري المحترفين ولذلك أرى بأن كل الفرق التي يتكون منها دوري الأولى لديها الرغبة في التأهل لأضواء دوري المحترفين وهنا تكمن صعوبة المسابقة .

منوهاً إلى أن التجهيزات والإعداد للمسابقة لابد وأن تكون بشكل مبكر لافتاً إلى أن إدارة النادي لاتزال تبحث عن لاعبين مواطنين بعد أن عاد الثلاثي نهيان العبدولي وأحمد الحوسني، وفهد راشد الزخيري فيما انتهى عقد اللاعب أحمد المطوع وجدد عقده مع العروبة وفيما يتعلق برحيل اللاعب ياسر سالم إلى الفجيرة أكد العبدولي بأن عقد اللاعب انتهى مع النواخذة مع نهاية الموسم الماضي ولم يجدد عقده معنا متمنياً له التوفيق في ناديه الجديد.

17

الجدير بالذكر أن المحترف البرازيلي فينيكيوس توج بلقب هداف الهواة بعد أن سجل للحصن 17 هدفاً لكنها لم تكن كافية لكي يتواجد فريقه السابق دبا الحصن مع كبار دوري الخليج العربي بعد أن احتل الفريق المركز السادس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات