الشامخة والروضة بطلا دوري «مبادلة» المجتمعي

توجت شركة «مبادلة للاستثمار» الفائزين بدوري مبادلة المجتمعي لكرة القدم، في دورته الثالثة وذلك في استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، وبوجود نجوم الكرة السابقين. وكانت مباريات بطولة دوري مبادلة التي تنظمها مبادلة بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، قد انطلقت في أكتوبر من العام الماضي واستمرت حتى مايو الجاري، بمشاركة 1600 لاعب ينتمون إلى 48 فريقاً من أبوظبي و18 من العين.

وفاز ببطولة أبوظبي فريق الشامخة بعد تغلبه على فريق حفيت، فيما فاز ببطولة العين الروضة الشرقية بعد فوزه على فريق الصاروج بنتيجة 3-1. وقام حميد الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في «مبادلة» بتسليم كأسي البطولة لفريقي الشامخة والروضة الشرقية.

كما تم خلال الحفل تكريم اللاعب محمد سعد من فريق الطويلة الذي فاز بجائزة هداف بطولة أبوظبي، حيث أحرز 25 هدفاً، واللاعب محمد الفارس من فريق الساد الذي فاز بجائزة هداف بطولة العين محرزاً 22 هدفاً.

ونال اللاعب إيمانويل تيتح من فريق الرويس جائزة أفضل حارس مرمى في بطولة أبوظبي، فيما نال نفس الجائزة في بطولة العين اللاعب محمد سهل من فريق الروضة الشرقية.

من جانبه، قال حميد عبد الله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون المؤسسية في «مبادلة»: «تهانينا القلبية لجميع الفائزين في بطولة دوري مبادلة المجتمعي. وأشكر جميع المشاركين على ما تحلوا به من التزام وروح رياضية داخل الملعب وخارجه».

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات